تخطى إلى المحتوى

افضل مصحة في مصر

افضل مصحة في مصر

افضل مصحة في مصر وكيفية الوصول إلي احسن مكان علاج ادمان في مصر , فهناك العديد من عناوين مصحات علاج الادمان في مصر والمستشفيات والمراكز العلاجية المتخصصة , وهناك ما هو مرخص تابع لوزارة الصحة ومنها ما يعمل تحت بير السلم بدون أي رقابة , ومن ثم علينا التريث بشكل كبير قبل الالتحاق بأي من المصحات والمراكز العلاجية واختيار المستشفي والمصحة العلاجية التي يمكننا من خلالها مساعدة المريض في التخلص من تلك العبودية المقيتة للمخدرات .

عناوين المصحات في مصر

عناوين مصحات علاج الادمان في مصر عديدة وكثيرة ومن هنا فلتكن دقيقاً في الاختيار وعليك ألا تتسرع فقد يكلفك الكثير والكثير , وقد يبيع لك البعض الكلمات المعسولة في طريق علاج الادمان وتكون الحقيقة أوهام فقط دون أن تدري ,فلا تستطيع الحكم عليه من الظاهر بدون تجربة , ومن هنا يصبح دليلك في الاختيار هو المعايير الطبية التي يجب من التأكد من وجودها داخل المصحة وهذا ما سوف نتطرق إليه من خلال طيات الموضوع .

كيفية اختيار افضل مصحة لعلاج الادمان ؟

لكل من عزم علي السعي في طريق علاج الادمان والتخلص من ذلك الداء اللعين الذي قد يدمر لك حياتك , فقد حان الوقت للبدء في الخطوة الثانية والبحث عن عناوين وأسعار مصحات علاج الادمان والمراكز العلاجية التي تشمل ما يلي : –

أولاً :- عناوين مصحات علاج الادمان المرخصة في مصر , والتي تنتشر في ربوع الجمهورية , ومن بينها قطعاً مستشفي اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان , والتي تعد من أفضل مصحات ومراكز علاج الادمان بسبب كونها تقع في منطقة فاخرة في مدينة العبور بالقاهرة .

وتقام مستشفي اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان علي مساحة كبيرة وساشعة وتمتد لآلاف الأمتار في منطقة هادئة جداً يحيطها الخضرة الشاسعة , ويوجد بها حمام سباحة وغيرها من الامتيازات التي توفر لك البيئة الصحية الهادئة وتوفير أعلي درجات الراحة والاسترخاء مما يحول رحلة العلاج من الادمان إلي رحلة ترفيه واستجمام كذلك .

ثانياً :- أسعار مصحات علاج الادمان في مصر , والتي تتفاوت فيما بينها علي حسب العديد من العوامل والمتغيرات ,وبها يتم تحديد تكلفة علاج الادمان كالتالي :-

1-مدة برنامج علاج الادمان .

2-وجود تراخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة .

3-مستوي الاقامة الفندقية المقدمة للمرضي في المكان العلاجي .

4-جودة النظام الغذائي وهو ما نوفره بشكل مميز لدينا من خلال مستشفي اختيار لعلاج الادمان في مصر وفرع العيادة في الكويت تحت ادارة د مني اليتامي .

5-وجود النظام الأمني الصارم .

6-كفاءة الكوادر الطبية .

7-جنسية المريض فالأجانب بخلاف المصريين .

وعلينا ألا نجعل معيار تكلفة علاج الادمان هو العامل الوحيد لاختيار المركز العلاجي ومستشفي علاج الادمان , فهناك العديد من العوامل والمتغيرات التي لها دور كبير في اختيار مستشفي علاج الادمان .

افضل مصحة لعلاج الادمان

افضل مصحة لعلاج الادمان

ما هي خطوات اختيار افضل مصحة في مصر ؟

مع وجود العديد من مصحات علاج الادمان والمراكز العلاجية التي تعمل علي علاج مدمني المخدرات في مصر ,فإن التعدد والزيادة في تلك المصحات العلاجية يجعلك تحتار كثيراً , فكما قيل من أخصب تحير , ومن هنا علينا أن نحسن اختيار المكان العلاجي والتركيز كثيراً علي العوامل التي من خلالها يمكننا الوصول إلي اختيار صحيح لمصحة الادمان .

1-حدد نوع البرنامج العلاجي , فعليك أن تحدد هدفك من عملية علاج الادمان , ونوعية البرنامج العلاجي الذي تريد الخضوع له , وما يشتمل عليه من مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض الانسحاب من المخدرات , أم سيكون الاقتصار فقط علي المرحلة الأولي والتي لا نحبذ إطلاقاً التوقف عندها .

2-البحث الدقيق عن مصحة ادمان مرخصة والتي تقدم خدمة علاجية مميزة واقامة فندقية آدمية , وسيكون البحث من خلال دائرة الأطباء الموثوق بهم والمرضي أصحاب التجارب في مصحات علاج الادمان , ومن بين تلك الاختيارات سيتم اختيار افضل مصحة لعلاج الادمان .

3-السؤال عن المصحة العلاجية وتفاصيل الخدمة المقدمة , فالسؤال عن تفاصيل الخدمة العلاجية للتعرف علي مراحل العلاج وشكل غرف الإقامة والأنشطة الترفيهية , للإلمام بكل التفاصيل .

4-التأكد من كون المصحة تقع في المكان الذي يوفر البيئة الصحية والمجتمع العلاجي المتكامل من أجل مساعدة المريض في الوصول إلي أقصي درجات التعافي , ففي حال اختيارك للمصحة العلاجية تأكد من أنها تقع في مكان علاجي هاديء يوفر لك البيئة العلاجية الصحية التي تشجع علي الانخراط في العلاج ونسيان الحياة الخارجية بكافة السلبيات التي واجهتها في الحياة وتوفير الدعم الكامل للمتعافي في رحلة التعافي .

5-التأكد من توافر البرامج العلاجية طويلة الأمد , فكلما طالت فترة البرنامج العلاجي في مصحات علاج الإدمان والتي تتراوح ما بين 3 إلي 6 أشهر , كلما حققت أعلي نسب من معدلات الشفاء , فقد أثبتت التجارب والخبرات أن البرامج العلاجية القصيرة المدي والتي تقتصر علي 30 يوم فقد يكون أصحابها أكثر عرضة للانتكاسات حيث ان طول مدة علاج الادمان سيكون لها دور كبير في التخلص من الإدمان .

لماذا اختيار افضل مصحة ادمان في مصر ؟

تعد مستشفي اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان افضل مصحات وأماكن علاج الادمان في مصر وهذا راجع إلي العديد من الأسباب والعوامل التي ساعدت علي ذلك من أبرزها ما يلي :-

1-الخبرة العالية والطويلة في علاج الادمان , ففي افضل مصحة لعلاج الادمان مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان والتي وصلت إلي ما يزيد عن 15 عاماً لدي الفريق العلاجي والتي قد أتمت خلالها الآلاف من الحالات التي تم تعافيها ومساعدتها في الخلاص من عبودية الإدمان .

2-وجود تراخيص مزاولة المهنة من خلال وزارة الصحة , ومن خلال التراخيص وما يتم تطبيقه من خلال أعلي معايير الخدمة الطبية ومن ثم فإننا بفضل الله من خلال مستشفي ادمان مرخص يتم الحصول عندنا علي خدمة مضمونة فائقة الجودة .

3-توفير أحدث برامج العلاج النفسي , فهنتم في افضل مصحة في مصر بتوفير أحدث برامج العلاج النفسي المتطورة التي تجمع بين العلاج الفردي وتركز عليه بقوة والعلاج الجماعي , فتعالج أسباب الإدمان وتغير سلوكيات المرء وطريقة التفكير بشكل تام , وفيها يتم التعرف علي كيفية التعامل مع المواقف الصعبة بدون المخدر .

4-وجود الكوادر الطبية المؤهلة علي أعلي مستوي , حيث يتم توفير نخبة كبيرة من الأطباء وخبراء علاج الادمان والعلاج النفسي والمؤهلين علي أعلي مستوي , حيث يحددون المشكلة بدقة ويتم وضع برامج علاجية مفصلة خصيصاً يناسب الحالة الصحية مع توفير أعداد كبيرة من الطاقم الطبي لتوفير وأقصي درجات الرعاية والاهتمام .

5-علاج أعراض الإنسحاب بدون ألم , ففي أفضل مصحة لعلاج الادمان في مصر يتم تقديم أفضل بروتوكول يتم اختياره لمناسبة الحالة الصحية بعد توقيع الكشف الطبي لسحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب دون أي ألم أو معاناة .

6-توفير الاقامة الفندقية الفاخرة , ففي مستشفي اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان بإذن الله سوف نكون خيارك الأمثل في رحلة التعافي والعلاج من الادمان ,فسوف نوفر لك الخدمات المميزة والاقامة الفندقية الفاخرة , مع منتجع علاجي متكامل , وحينها سوف تشعر أنك في بيتك ووسط أهلك حيث كونك محاطاً بأعلي درجات الراحة والرفاهية والخصوصية بإذن الله .

7-ضمان السرية التامة مع توفير نظام أمني فائق الجودة وصارم ولن يطلع أي أحد علي بيانات وسرية النزلاء المقيمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.