اين يباع الفودو

أصبح الحديث عن الفودو هو الشغل الشاغل لعديد من المدمنين وتجار المخدرات بعد أن انتشر في الكثير من الدول حول العالم من أبرزهم الولايات المتحدة الأمريكية، كما ظهر في بعض الأماكن في القاهرة، وأقبل عليه عدد من المدمنين خاصة الذين يتناولوا الحشيش والماريجوانا وذلك لأن طريقة التعاطي واحدة كما أنه ذو رائحة تشبه الماريجوانا بشكل كبير.

كيف يوزع مخدر الفودو؟

ينتشر مخدر الفودو في أكياس مختلفة الألوان ويدون عليه العديد من العبارات من ضمنها المكونات الموجودة داخل الكيس، والتي تكون عبارة عن مواد كيميائية إلى جانب بعض الأعشاب العطرية، كما يدون على الكيس المحتوي على الفودو أنه غير قابل للاستخدام الأدمي، حيث أنه مخصص في السيطرة على الحيوانات.

هذا كله لا يحجب الأفراد عن تعاطيه من خلال التدخين فهو يشبه الحشيش من خلال طريقة التعاطي إلى أن تأثيره على الفرد ضعف تأثير الحشيش، ولقد صرحت بعض المصادر أن كيس الفودو يحتوي على 3 جرام تقريباُ من المخدر ذو اللون الأخضر والذي يشبه المريمية بشكل كبير وله رائحة الماريجوانا.

وجاء في الإجابة على سؤال اين يباع الفودو أن هذا المخدر يوفره تجار المخدرات في الكثير من الأوساط لكن وجوده في مصر يختص ببعض الأماكن فقط مثل مدينة نصر، الزاوية الحمراء وبعض الأحياء الأخرى.

سعر الفودو

عند ظهور الفودو في أول مرة كان يقتصر تعاطيه على فئة أولاد الذوات بسبب سعره المرتفع، ولكن ذلك في البداية فقط حيث أنه وبعد ظهور بعض الخلطات للفودو أصبح في متناول الكثير من الذي وقعوا في طريق الإدمان، ولكن مع اختلاف الجودة والنقاوة، حيث أن نوع الفودو الذي يتواجد بين الطبقة المخملية يختلف بشكل جذري عن الموجود في الطبقة الفقيرة، وعلى الرغم من تجريم تعاطي وتداول هذا المخدر وضمه إلى قائمة المخدرات الممنوعة إلى أنه مازال منتشر بشكل كبير حتى وقتنا هذا.

تعاطي وتداول المخدرات عقاب وجريمة يحاسب عليها القانون والمجتمع ويحرمها الدين، وتحارب الدولة جاهدة بمساعدة مراكز علاج الإدمان في التصدي لهذا الشر الذي يقع فيه بعض من الشباب الواعد دون وعى أو إدراك منهم بما سوف يلاقوه في نهاية المطاف.

موضوعات ذات صلة:

علاج إدمان الفودو

بحث عن المخدرات

اضرار إدمان المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *