تخطى إلى المحتوى

حبوب الروش والجنس

حبوب الروش والجنس

حبوب الروش والجنس بل إن الحديث عن العلاقة بين المخدرات والجنس أسوأ الشائعات التي انساق خلفها عدد كبير من الرجال ، وذلك بغرض الوصول إلى أقصى متعة جنسية ممكنة، وتحقيق أداء جنسي عالي أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع المرأة بحثأ عن الفحولة الجنسية بالطبع انسياقاً وراء خرافات وترويجات وإشاعات استطاع تجار المخدرات خداع الملايين من الاشخاص بالإيقاع بهم في فخ التعاطي من خلال بوابة المخدرات والجنس وهناك من وقع في الفخ للأسف .

حيث يستخدم الرجل حبوب الروش لتأخير عملية القذف، وبالتالي إطالة مدة الجماع، ومن هنا تتحقق المتعة الجنسية المطلوبة، ولكن حبوب الروش والجنس لا تحقق هذه المتعةمأ , ولا أي أنواع المخدرات بل علي العكس تماماً فيمكننا أن نسمي تلك العلاقة بأنها السم في العسل , وسرعان ما ينقلب السحر علي الساحر مع مرور الوقت,فمع مرور الوقت تؤثر على الأداء الجنسي الطبيعي للرجل، ويواجه عدد من الاضطرابات النفسية، والتي من أبرزها سرعة القذف، والوقوع في فخ الإدمان.

وبالتالي تبدأ المعاناة الحقيقي للرجل، ولأن حبوب الروش والجنس من الأمور الشائعة بين الرجال سنتحدث عنها بالتفصيل، كما سنوضح مدى تأثيرها على الجسم، وهل لها أي آثار إيجابية على الأداء الجنسي للرجل .

ما هي حبوب الروش؟

قبل البدء في الحديث عن العلاقة بين حبوب الروش والجنس سنتحدث عن حبوب الروش، وهي عبار عن عقار طبي ينتمي إلى فئة البنزوديازيبينات، والمادة الفعالة هي مادة كلونازيبام، والاستخدامات الطبية تكون متعددة، وذلك ما جعل الأطباء يطلقون عليها اسم حبوب ريفوتريل، ولكن الاسم التجاري الشائع بين الناس هي حبوب الروش، وتتكون من مواد مختلفة مثل السليلوز والنشا وسترات الصوديوم واللاكتوز .

والاستخدام الطبي لهذه الحبوب يعتمد على قدرتها في إبطاء معدل نشاط الجهاز العصبي المركزي، وذلك لاحتوائه على حمض مادة جاما أمينوبيوتيريك الكيميائية GABA، حيث تقوم حبوب الروش بإرسال إشارات عصبية تساعد على تخفيف نوبات الصرع، والذعر الشديد التي يعاني منها فئة من الأشخاص، ولها استخدامات نفسية مختلفة .

وذلك بالإضافة إلى ما هو شائع عن علاقة حبوب الروش والجنس، ولكن لابد من التنويه إلى عدم استخدام هذا العقار بدون وصفة طبية موثقة، والحرص على تناول جرعات منخفضة حتى لا تصبح فريسة الإدمان .

يمكنك الإطلاع على حبوب انتابروا هل تسبب الإدمان 

أضرار حبوب الروش

الشائعات التي ينساق ورائها الرجال ليست إلا لتحقيق علاقة جنسية جيدة مع المرأة، ولذا عند القول بأن حبوب الروش والجنس من الطرق الرائعة لتحقيق متعة جنسية يشعر الرجل بالحماس، ويبدأ في تجربة هذه الحبوب، والتي تحقق في البداية نتائج مرضية إلى حد كبير، ولكن سرعان ما تختفي هذه النتائج، وتبدأ معاناة الرجل مع الاضطرابات الجنسية، وهذا ما يطلق عليه حلاوة البدايات ولعنة النهايات .

وإلى جانب أضرار علاقة حبوب الروش والجنس على الرجل من الناحية الجنسية هناك أضرار أخرى، والتي تعرف تشمل التالي:

  • الدوخة والدوار .
  • فقدان الذاكرة المؤقت .
  • اضطرابات المعدة مثل الإصابة بالإمساك أو الشعور بالغثيان والقيء .
  • التشنجات .
  • نوبات من الهلع والذعر .
  • اضطرابات حادة بوظائف الكبد أو الكلى .
  • عدم انتظام ساعات النوم .
  • العصبية والتهيج .
  • سرعة الانفعال .
  • خلل في الوظائف الحركية للجسم .
  • مشاكل في التنسيق .
  • عدم وضوح الرؤية .
  • الاكتئاب .
  • كوابيس مزعجة .

أضرار حبوب الروش مع الشراب

الشائعة حول حبوب والشراب والكحول قد تدفع بعض الرجال إلى تناول تلك الحبوب إلى جانب الشراب الكحولي، وذلك لزيادة الرغبة الجنسية، ورفع معدلات المتعة بين الطرفين، حيث يعتقد الرجل أن هذه الطريقة رائعة، وتساعده على ممارسة الجماع لمدة أطول، ولكن هذا الأمر خاطئ وقد يحقق للرجل ما يريده في البداية، ولكن مع مرور الوقت يعاني من بعض الأضرار كما يلي:

  • الدخول في غيبوبة مما يؤدي إلى الموت .
  • انخفاض معدل ضربات القلب .
  • الإحساس بالدوخة والدوار .
  • فقدان الوعي .
  • التأثير الحاد على وظائف الكبد والكلى .
  • عدم القدرة على التركيز أو اتخاذ القرارات الصائبة .
  • الاكتئاب والتفكير في الانتحار .
  • افتقار القدرة على الحركة.

والجدير بالذكر تحدث هذه الأضرار بسبب قدرة كلًا من الشراب الكحولي، وحبوب الروش على إبطاء نشاط الجهاز العصبي المركزي، وبالإضافة إلى ذلك تناول الكحول مع حبوب الروش يزيد من خطر الإدمان، كما تكون الآثار الجانبية أكثر خطورة، وبالتالي يكون من الضروري الخضوع إلى برنامج علاجي للتعافي، والشفاء من الإدمان، ومدة العلاج تكون طويلة بسبب تعاطي الكحوليات .

موضوعات تهمك: طرق تبطيل الترامادول 

هل حبوب الروش تسبب الإدمان؟

في سياق الحديث عن حبوب الروش والجنس سنجيب عن سؤال هل حبوب الروش تسبب الإدمان، والإجابة حبوب الروش تسبب الإدمان عند الاستخدام السيء، أو عدم اتباع تعليمات الطبيب في تناول جرعة محددة، كذلك الرجال الذين يتبعون الشائعات المتعلقة بالعلاقة بين حبوب الروش والجنس يكونون أكثر عرضة للوقوع في فخ الإدمان، وذلك لأنهم في الغالب يتناولون الحبوب دون استشارة الطبيب .

وبالإضافة إلى ذلك قد تحقق حبوب الروش لهم المتعة الجنسية في البداية، وبالتالي يستمرون في تناول الحبوب، وقد يزيدون الجرعة بهدف تحقيق أعلى مستوى من النشوة الجنسية، ولكن بمرور الوقت تبدأ أضرار الروش في الظهور، ويعاني الرجل من مشاكل نفسية وجسدية متعددة، وعند محاولته في الإقلاع عن تناول حبوب الروش يعاني من أعراض الانسحاب .

وفي هذه الحالة نحذر من اتباع الشائعات حول حبوب الروش والجنس، وفي حالة الوقوع بفخ الإدمان ننصح بالذهاب إلى مركز لعلاج المدمنين، مثل مركز اختيار لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث أنه من أشهر المراكز العلاجية التي توفر خدمة طبية عالية المستوى، والكادر الطبي على قدر من الاحترافية المهنية في التعامل مع المدمنين، ومساعدتهم على الخروج من ظلام الإدمان إلى طريق النور، والعيش كالسابق دون أي مشاكل نفسية أو جسدية .

حبوب الروش والعلاقة الجنسية

موضوعنا اليوم عن حبوب الروش والجنس يتطلب منا تسليط الضوء على الأخطاء التي يقع في الرجال، وذلك بهدف زيادة مدة الجماع، والوصول إلى متعة جنسية عالية أثناء الجماع، لذا قد يقومون بتناول حبوب الروش، والتي يطلق عليها البعض اسم حبوب السعادة الزوجية، وذلك لأنها تؤخر القذف، وتحسن من الرغبة الجنسية، وهذا ما يزيد المتعة بين الطرفين .

ولكن هذه الحبوب تأثيرها يكون مؤقت ويختفي بعد مدة زمنية قصيرة، وتحل اللعنة على الرجل، وتتحول العلاقة بين حبوب الروش والجنس إلى علاقة سيئة، وبداية لمجموعة من الاضطرابات الجنسية مثل:

1_ ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب من المشاكل الجنسية الكبرى التي تحدث عند الانسياق وراء حبوب الروش والجماع ، حيث يعاني الرجل من العجز الجنسي، وعدم قدرة العضو الذكري على الانتصاب، ولا يحدث ذلك فقط في حالة إدمان الروش، بل وعند تناول جرعات عالية من الحبوب، ولكن بمجرد علاج إدمان الروش تختفي هذه المشكلة نهائيًا .

2_ سرعة القذف

من أشهر الأسباب التي تدفع فئة كبيرة من الرجال إلى خوض تجربة حبوب الروش هو تأخير القذف، ولكن في الحقيقة أن حبوب الروش لا تؤخر القذف إلا في البداية، وبعد مرور مدة زمنية قصيرة تؤثر على عملية القذف، وبالتالي تقل المتعة والسعادة الجنسية .

3_ انخفاض الرغبة الجنسية

تناول حبوب الروش يكون بهدف زيادة الرغبة الجنسية في المقام الأول، ولكن من ضمن أضرار حبوب الروش والجماع وانها تحدث تراجع في الرغبة الجنسية تدريجيًا، وفي بعض الحالات قد يعاني الرجل من البرود الجنسي، وبالتالي ينصح بالتوقف تمامًا عن تناول حبوب الروش .

4_ الأمراض الجنسية

صرح أطباء مركز اختيار لعلاج الإدمان والطب النفسي أن ادمان الروش والربط بينه وبين الجنس شائعة خطيرة للغاية، حيث أن تناول تلك الحبوب في البداية يثير الرغبة الجنسية لدى الرجل، وذلك ما يدفعه إلى التصرف بطريقة خاطئة، مثل إقامة علاقة جنسية مع شخص غريب، ويصبح عرضة لخطر انتقال الأمراض الجنسية المعدية مثل فيروس نقص المناعة البشرية ا

موضوعات ذات صلة: علاج إدمان حبوب الهلوسة ال سي دي 

وفي نهاية حديثنا عن حبوب الروش وسرعة القذف يمكننا التنويه إلى أن المتعة الجنسية لا تحقق بتناول العقاقير المخدرة، وذلك لأنها قد تحقق في البداية نتيجة مرضية، وتزيد بالمتعة الجنسية، ولكن بمرور الوقت يقع الرجل في فخ الإدمان، ويعاني من أضرار عديدة تؤثر على جميع جوانب الحياة .

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.