ليرولين والانتصاب

علاج ادمان ليريكا في المنزل

ليرولين والانتصاب، واحد من أكثر العناوين البحثية التي يفتش عنها عدد كبير من الرجال هو عقار ليرولين وقدرته على علاج الانتصاب لدى بعض الرجال إلى جانب الرغبة في معرفة تأثيرات ليرولين الجنسية وسوف نتناول ذلك خلال هذا المقال.

ليرولين والانتصاب

انتشر ليرولين كـ بديل للترامادول في حالات علاج سرعة القذف، والجدير بالذكر أن هذه المعلومة غير مكتملة حيث أنه يتسبب في ضمور عضلات الجسم على المدى الطويل، فيؤدي إلى زيادة سرعة القذف، تأخير القذف أو إصابة بعض الرجال بعدم القدرة على القذف في الأساس مما يؤدي إلى الفتور الجنسي.

إلى جانب ذلك فأن ليرولين لم يتم اعتماده كـ علاج ساعد على الانتصاب فعلى الأعكس تمام فأن الاستخدام الطويل لعقار ليرولين يتسبب في ضعف الانتصاب إلى جانب الأعراض الأخرى مثل:

علاج ليرولين للجنس

ذكرنا خلال الأسطر السابقة قدرة ليرولين فى التأثير على الجانب الجنسي خاصة لدى الرجال، لذا عند استشارة فئة كبيرة من الأطباء المختصين في علاج الإدمان والمشكلات المتعلقة به، أشاروا إلى ضرورة الامتناع عن تناول ليرولين في الحال، والذي من شأنه أن يقلل من المشكلات الجنسية فور خروج آثر ليرولين من الجسم إلى لمدة تتراوح ما بين 3: 4 أيام.

الجدير بالذكر أن التوقف عن تناول ليرولين يؤدي إلى ظهور العديد من الأعراض الانسحابية التي من شأنها أن تعيد الفرد إلى تعاطيه مرة أخرى، لذا فإن طلب المساعدة من مراكز العلاج المتخصصة في علاج الإدمان مثل مركز الاختيار الذي يوفر طرق علاجية تساعد على التعافي والتخلص من تعاطي ليرولين مرة أخرى.

الوقوع في وحل الإدمان هو أمر غاية في الخطورة من شأنه أن يصل بالإنسان إلى طرق وعرة تسبب له مشكلات لا حصر لها، لذا التوجه إلى طلب العلاج من الجهات المختصة هو سبيل النجاة الوحيد الذي يضمن رجوع الحياة مرة أخرى إلى سابق عهدها.

موضوعات ذات صلة:

  ليرولين بديل الترامادول

علاج الادمان من ليرولين

علاج الكوكايين بالأعشاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *