تخطى إلى المحتوى

افضل دكتور نفسي في العالم

افضل دكتور نفسي في العالم

افضل دكتور نفسي في العالم من هو ؟ الحديث عن علاج الأمراض النفسية يتطلب تسليط الضوء علي افضل دكتور نفسي في مصر، حيث أن مصحات علاج الادمان ترتكز بشكل أساسي الدكاترة النفسيين بجانب الأخصائيين النفسيين، وفريق علاجي متكامل من خبراء الطب النفسي وعلاج الإضطرابات الذهانية واضطرابات الشخصية فعلينا أن نعي بأن المرض النفسي مرض يحتاج للعلاج، ومن هنا نحن في مركز اختيار للطب النفسي حيث الإقامة العلاجية المتكاملة وبيئة علاجية تساعد علي التعافي،  في ظل توافر جميع المعايير اللازمة للتعافي من خلال مركز طب نفسي مرخص في مصر تحت ادارة كويتية مصرية.

والجدير بالذكر يخضع المركز إلى إدارة الدكتورة منى اليتامي الحاصلة على ماجستير على إدمان وسي بي تي، وتعتبر من الشخصيات الرائدة لحملات علاج المدمنين في الكويت، وتوفر عيادة في الكويت للاستشارات النفسية والعلاجية، والإقامة الدائمة داخل المصحة العلاجية بمصر، وعلاوة على ذلك، تكون مسؤولة عن الإشراف على البروتوكولات الدوائية لكل حالة داخل المركز، وتوفر كل معايير الخدمة المتميز بالوطن العربي، وتابعونا لنتحدث عن افضل دكتور نفسي في العالم.

اشطر دكتور نفسي في مصر والشرق الاوسط

في ظل انتشار الاضطرابات النفسية في المجتمع ومع الثقافة التي حدثت في الأونة الأخيرة فمن ثم صار البحث عن افضل دكتور نفسي في العالم ، القاهرة لما تعرف بالريادة في مجال علاج الامراض النفسية وتضم خبراء ورواد العلاج النفسي في العالم، بل في واقع الامر اصبح البحث عن دكتور نفسي في الاسكندرية وفي فيصل والمهندسين وغيرها من المناطق في القاهرة وغيرها من المحافظات وصارت مصر محط انظار الاشخاص من مختلف دول العالم.

بينما الدول العربية مثل الكويت والسعودية والإمارات وقطر تعاني من نقص الكوادر الطبية لعلاج الاضطرابات الفسية، التي تعد من مشاكل الجيل الحالي من كبار السن والمراهقين والشباب، وللأسف لا توجد بهذه البلدان مصحات متخصصة لعلاج المرضى النفسي، وتحديدًا في دولة الكويت ولازال البحث مستمر عن افضل دكتور نفسي في العالم.

ولم يعد أسر المرضي يبحثون فقط عن الطبيب النفسي المختص بل يرغبون في الوصول الي افضل، واشطر دكتور نفسي من اجل مساعدة الشخص المريض في التخلص من المعاناة التي يعيش فيها والعمل علي اعادته الي ممارسة حياته بشكل طبيعي واعادته الي الحياة من جديد بعيداً عن المعاناة التي يعيش فيها .

ومن هنا فاننا في مستشفي CHOOSE للطب النفسي وعلاج الادمان نوفر  افضل دكتور نفسي في العالم  من خلال مجتمعات علاجية متكاملةk والبيئة التي تساعد علي التعافي ولنعي بان المريض النفسي يحتاج الي مكان يشعر فيه بالامان وانه باسرته الثانية لاجل الاستجابة العلاجيةk فنحن نحتضن المريض النفسي ولا نشعره بانه بعيد عن اهله ونصل به الي اقصي درجات التعافي باذن الله تعالي للقدرة علي الاندماج في المجتمع من جديد .

المركز خاضع لإدارة كويتية مصرية بإشراف الدكتورة منى اليتامي الحاصلة على دبلومة CBT، وتعد من رواد النتخصصين في إعادة تقييم السلوك النفسي للمرضى، ولديها خبرة طويلة في هذا المجال لتكون على رأس الأسماء المقترحة عند السؤال عن افضل دكتور نفسي في العالم، كما أنها توفر عيادة للاستشارات النفسية في دولة الكويت، والإقامة الدائمة في مصحة علاجية داخل مصر احترامًا للقوانين في دولة الكويت.

دمني اليتامي مركز اختيار بالكويت ! تبي علاج مدمن بالكويت كلمنا مع اختيار خيارك الحسن #choose_center

مع د مني اليتامي افضل مركز لعلاج الادمان بالكويت #علاج_الادمان_الكويت #dr_mona_alyatama #choose_center عيادة اختيار بالكويت افضل عيادة نفسية بالكويت

افضل دكتور نفسي في العالم 

أفضل دكتور نفسي في العالم من هو ؟ ترتكز بشكل كبير  في مركز CHOOSE للطب النفسي علي الخبرة وكيفية التعامل مع المريض واحتوائه مع الامانة في الحفاظ علي أسرار المرضي وقدرته علي التشخيص، والقدرة علي علاج اصعب الامراض النفسية واصعب حالات الادمان بكافة اشكاله وصوره، مثل علاج الاكتئاب وعلاج الفصام وعلاج حالات الهلع وعلاج الخوف والرهاب وعلاج الزهو وغيرها من الاضطرابات الشخصية وسرعة الانفعال.

بالإضافة إلى مع القدرة علي علاج حالات القلق المزمن وصعوبة النوم وعلاج الارق وعلاج التوتر النفسي وعلاج الزهايمر وامراض الشيخوخة وعلاج الاضطرابات النفسية الخاصة بالاطفال والمراهقين، فاننا نمتلك بفضل الله اشطر دكتور نفسي في مصر والشرق الاوسط.

ويقبل علينا العديد من الاشخاص من مختلف البلاد للعلاج في مصر رائدة الطب النفسي وعلاج الادمان، وذلك لأن عيادة الاستشارات النفسية في دولة الكويت والمصحة للإقامة الدائمة بمصر وكلاهما تحت إشراف الدكتورة منى اليتامي، وهي من خبراء التأهيل السلوكي بالشرق الأوسط لحصولها على دبلومة CBT وماجستير علاج إدمان فلا تتردد في التواصل معنا على الفور.

 الطب النفسي بين الماضي والحاضر

تسليط الضوء علي افضل دكتور نفسي في العالم  ففي واقع الامر فقد كان في الماضي العديد من الاشخاص لم يعير اهتماماً بالاضطرابات النفسية ولا يفكر في العرض علي طبيب نفسي مختص ولا يفكر في الوصول الي اشهر طبيب نفسي فضلاً عن التواصل مع المصحات النفسية، ولا يعير اهتماماً بالامراض والاضطرابات النفسية ولا يفكر في العرض علي المختصين.

وهذا بسبب الجهل الكبير الحاصل في مجال علاج الامراض النفسية وعدم وعي افراد المجتمع بمدي المخاطر والمضاعفات التي تحدث ان لم يتم العرض علي  افضل دكتور في الوطن العربي مختص والتبكير في علاج الاضطرابات النفسية ومع السعي في الطريق الوهمية من اجل التعافي واشهرها علاج الامراض النفسية بالاعشاب او غيرها.

من الطرق التي يسعي من خلالها الأشخاص من أجل العلاج من المرض النفسي ,ففي الماضي لم يكن هناك من يبحث عن افضل دكتور نفسي فضلاً عن المصحات النفسية بشكل عام، أما في الوقت الحالي فقد تغيرت الامور تماماً واصبح هناك الوعي الكبير بالامراض النفسية والاضطرابات العقلية وما قد يؤول اليه حال المريض النفسي من التدهور بسبب التأخير في التواصل مع المختصين في المصحات النفسية ومراكز الطب النفسي وافضل دكتور نفسي في العالم.

لذا رأينا محركات البحث تعج بالرغبة في الوصول الي اشطر واحسن واشهر طبيب نفسي في مصر والشرق الاوسط، لانهم يعلمون مدي المعاناة التي يعيش فيها المريض النفسي حتي ولو لم يعبر عما يعانيه، ففي واقع الامر فان المرض النفسي مصدر تهديد للصحة النفسية والعضوية معاً ومن ثم فهو يهدد حياة الاشخاص بشكل عام، وتتضاعف الامور وتزداد المشكلة تفاقماً ما لم يتم العرض علي طبيب نفسي مختص.

ومن هنا فاننا في مستشفي CHOOSE Gلطب النفسي وعلاج الادمان نقدم لكم احسن طبيب نفسي في مصر مع الدكتورة مني اليتامي و د محمد نجيبk وهم من رواد ومختصي العلاج النفسي واستشاري علاج الادمان فالدكتورة منى اليتامي حاصلة على ماجستير علاج إدمان ودبلومة CBT، وتقدم عيادة للاستشارات النفسية في الكويت ومصحة علاجية بمصر للإقامة الدائمة.

ولكن علينا ان نعي بان التعافي من الاضطرابات النفسية ممكناً في ظل الاسراع في العرض علي المختصين والوصول الي طبيب نفسي مختص، وهذا الدور يقع علي الاسرة فان الشخص المريض النفسي لا يعي ما هو الطريق الي التعافي في اغلب الاحوال لا يستطيع التعبير عن معاناته التي يعيش فيها إلا انه يعاني الكثير والكثير حتي وإن لم يعبر عما يعانيه.

افضل دكتور نفسي في العالم

افضل دكتور نفسي في العالم

افضل دكتور نفسي في القاهرة

مع تفشي الاضطرابات النفسية خاصة في المجتمع المصري وفي الاونة الاخيرة فلدينا ما يزيد عن مليون شخص يعاني من الاكتئاب فضلاً عن غيرها من الاضطرابات النفسية، والذهانية التي يعاني منها جموع المصريين والعرب، ومن هنا رأينا العديد من المصحات وعيادات الطب النفسي في القاهرة، وبالطبع فان الوصول الي افضل دكتور نفسي في القاهرة بمختلف مناطقها سواء دكتور نفسي في المهندسين او دكتور نفسي في امبابة او غيرها من المناطق ليس فقط محط انظار المصريين الراغبين في العلاج النفسي .

بل أن هناك جماهير غفيرة في مختلف الارجاء في العالم العربي يرغبون في العلاج النفسي في مصر لما يعلم عنها بانها افضل دولة للعلاج النفسي، ففي واقع الأمر مصر تمتلك من الخبرات العالية ليس فقط في مجال علاج الاضطرابات النفسية بل أن لها الريادة الكبيرة في علاج الإدمان.

ونحن في مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا احدث واشهر وافضل دكتور نفسي في العالم  بإشراف الدكتورة منى اليتامي، ولدينا خدمة اصطحاب من المطار مجاناً للاسر في الخارج التي ترغب في علاج الاضطرابات النفسية، والوصول الي افضل دكتور نفسي في القاهرة فليتواصلوا معنا في افضل مصحة نفسية في مصر.

ما طريقة العلاج عند الطبيب النفسي ؟

يكون تركيز الدكتور النفسي في العلاج علي استخدام الأدوية النفسية وبالرغم من أنه لديه المعلومات الكافية عن العلاج النفسي، وطرق العلاج النفسي والعلاج بالكلام ومدارس العلاج النفسي وقد مارس ذلك وأخذ التدريبات الخاصة حول مدراس العلاج النفسي، لكنه في الغالب يعتمد في علاجه علي الأدوية النفسية بالاضافة الي المهدئات.

مع التمرس في المهمنة والمزاولة قد يستخدم العلاج بالصدمات الكهربية، ومن اول زيارة طبيب نفسي تستطيع مناقشة في الأسلوب العلاجي المتبع ومدة العلاج التي يجب أن يعرفها المريض من أول لقاء مع دكتور نفسي.

يوجد مدرستين من الدكاترة النفسيين أحدهما تعتمد علي العلاج من خلال الأدوية فقط، والمدرسة الآخري تجمع بين العلاج النفسي مثل علاج الامراض النفسية من خلال السلوكي المعرفي او العلاج المتمركز حول العميل أو غيرها من العلاجات النفسية المستخدمة، بالاضافة إلي العلاج الدوائي لكن لابد من عدم الخلط بين دكتور نفسي ودكتور المخ والأعصاب.

ومركز CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان برئاسة الدكتورة منى اليتامي يعد من أفضل المراكز النفسية على مستوى الشرق الأوسط، ويوفر لك افضل دكتور نفسي في العالم داخل المصحة العلاجية بمصر والعيادة للاستشارات في الكويت.

 أسعار المصحات النفسية في مصر

كثيرا ما نري في تلك الايام البحث عن مصحة نفسية ومستشفي الطب النفسي ومصحة نفسية لعلاج الاكتئاب، الرغبة في الوصول إلي افضل دكتور نفسي في العالم بل  وغيرها من الأمور التي ترتبط ارتباطا لصيقاً بالطب النفسي و علاج الأمراض النفسية .

فلم نكن نسمع كثيرًا عن تلك العبارات والمصطلحات التي أصبح لها دوي وبقوة في العديد من المجتمعات بعدما كان النظر الي المرضي النفسيين بأنهم مجانيين، وأنهم يحملون من الخطورة التي تستدعي عزلهم عن المجتمع وكم صورت المسلسلات الطبيب النفسي في صورة الشخص المجنون .

وكم كان الاعتقاد سائداً الي وقت قريب بان الأدوية النفسية تؤدي الي الادمان وأنها تسبب الجنون لكن تلاشت العديد من تلك المفاهيم بشكل كبير بعد حدوث طفرة، وتطور للطب النفسي وأصبح يوازي التطور الحاصل في مجال علاج الأمراض العضوية، وتوصل العلماء الي مرحلة من التقدم والتعرف علي أسرار الدماغ من خلال التصاوير الدماغية التي تمت علي المخ والوصول الي العديد من مسببات الأمراض النفسية  .

وبالفعل استطاع الأطباء النفسيين بفضل الله أولا أن يخلصوا ملايين الاشخاص من معاناتهم من المرض النفسي، وتخليص من أعراض المرض النفسي ومساعدتهم في ممارسة حياتهم حتي في ظل الأمراض النفسية المزمنة فبعض الأمراض النفسية، أو الذهانية قد يكون مرضا مزمنا، مثل الاضطراب الوجداني ثنائي القطب أو بعض حالات الوسواس القهري أو مرض الفصام الذهاني الذي قد يكون مزمناً في بعض الحالات .

وشان تلك الأمراض النفسية والذهانية شان الأمراض العضوية بعضها يشفي منه نهائيا، وبعضها يكون مرض مزمن لكن لابد أن نتخذ الخطوات الصحيحة للتعافي وعلاج المرض النفسي من خلال مصحة نفسية بعيدًا عن طرق الدجل والشعوذة، وعلينا ان نستعين بالمتخصصين في العلاج النفسي والعلاجات السلوكي.

التي تعد الطريق الصحيح لعلاج المريض النفسي ونحن في مستشفي اختيار للطب النفسي بمصر الجديدة ومركز لعلاج الإدمان والاضطرابات النفسية، والذهانية الناجمة عن التعاطي من خلال أفضل برنامج لعلاج التشخيص المزدوج والتواصل معنا من خلال رقم الهاتف من أي مكان في العالم .

مصحة نفسية خاصة بمصر

في ظل انتشار الأمراض النفسية او أن صح التعبير في ظل الوعي المجتمعي بالأمراض النفسية وأهمية العلاج النفسي، والاستعانة بالمختصصين في علاج المرض النفسي انتشرت العديد من المصحات النفسية في مصر وفي غيرها من دول العالم، ولأن كثير من المرضي النفسيين في مصر يعانون من اضطرابات نفسية خاصة الاكتئاب ومن ثم كان تسليط الضوء علي افضل دكتور نفسي في العالم.

فإن البحث الحثيث عن مصحة نفسية خاصة من أجل علاج المشاكل النفسية وتخليص المرضي من معاناتهم، ومساعدتهم في العودة الي المجتمع من جديد وممارسة الانشطة والمهام المجتمعية بعيدًا عن عرقلة المرض النفسي والمتسبب في حالات العجز بشكل كبير .

ولقد أصبحت الحاجة الي انشاء العديد من مصحات نفسية بسبب وجود كثير من المرضي النفسيين الذين لا يحتاجون إلي العلاج النفسي في مصر،  بل كثير من أبناء العالم العربي يرغبون بمصر في ظل ارتفاع أسعار المصحات النفسية في العالم والتي تفوق الأسعار في مصر بمراحل .

في حقيقة الأمر لقد شهد العصر الحالي كثير من الحروب والكوارث والمشاكل الأقتصادية والسياسية، والتي كان الأثر الكبير علي الاشخاص في مختلف المجتمعات فقد تركت تلك الأمور، أثاراً سلبية علي الصحة النفسية للأشخاص ولم يقتصر الضرر علي المشاكل والأضرار الجسدية فحسب .

وبسبب انتشار العديد من الأمراض النفسية وظهورها وتفشيها بصورة لم يسبق لها مثيل لذا قد أطلق العديد من علماء الطب النفسي  علي العصر الحالي عصر  الاضطرابات النفسية، وبعض علماء الطب النفسي اطلق عليه عصر الاكتئاب حتي إن البحث عن مصحة نفسية لعلاج الاكتئاب من الأمور، التي تعج بها محركات البحث.

وقد كانت مستشفي اختيار للطب النفسي في منتجع عرابي بالعبور أحد اشهر المصحات النفسية في مصر والتي نوصي بها المرضي النفسيين حيث أنها البيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي وتضم أفضل الدكاتر النفسيين في القاهرة وافضل دكتور نفسي في العالم.

في الواقع هناك زيادة بشكل ملحوظ في في أعداد المرضي النفسيين في مصر وأعداد مدمني المخدرات، حتي أنها اصبحت ضعف النسبة العالمية للتعاطي وفي الواقع المصحات النفسية هي أماكن علاج الإدمان وطريق التعافي من هذا المرض، ولكن تلك الأعداد المهولة من مدمني المخدرات واعداد المرضي النفسيين جعلت هناك نقص في مصحة نفسية مجانية .

وصارت مستشفيات الصحة النفسيىة الحكومية في مصر غير كافية لعلاج المرضي النفسيين واحتواء اعداد مرضي الادمان الراغبيتن في العلاج والتعافي من مرض الادمان خاصة أن أسعار المصحات النفسية في مصر لا تناسب الكثير من الراغبين في علاج الادمان وعلاج المرضي النفسيين.

فكما ذكرنا من قبل أن الكثير من اولئك الاشخاص  من طبقة الفقراء لكن مستفيات علاج الامراض النفسية بالمجان في 12 محافظة، فحسب اذ ان هناك 21 مركز صحة نفسية لتقديم خدمات علاج الإدمان وعلاج الأمراض النفسية بالمجان وفي سرية تامة، نحن في مركز CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان بإدارة الدكتورة منى اليتامي .

اين يتم علاج المريض النفسي

كثير من الأسر التي بها مريض نفسي تلجأ الي طرق وهمية للتعافي والعلاج مثل الذهاب الي احد الدجالين والمشعوذين، حيث يعتقد ان سبب المرض النفسي هو الجن او مس شيطاني، ومن هنا يكون الذهاب الي تلك الاماكن بغرض العلاج ولعل السبب هو أرتفاع أسعار المصحات النفسية في العديد من البلاد.

ولكن في حقيقة الأمر أن الأمور تزداد سوءا وتتفاقم المشكلة بشكل أكبر لأنه يحدث تأخير في التدخل بالعلاج من خلال المختصصين، ولعل السبب في ذهاب الاشخاص الي العلاج إلي طرق وهمية او الابتعاد عن العلاج من خلال المختصصين بسبب ارتفاع أسعار المصحات النفسية.

مستشفيات الصحة النفسية الحكومية في مصر تعد علي الاصابع منهم مستشفي الأمراض النفسية بالمعادي و مستشفي الطب النفسي بمصر الجديدة، والتي تقع في التجمع الخامس مع وجود مصحة نفسية بالاسكندية ومصحة النيل للصحة النفسية وغيرها من المصحات النفسية في مصر .

ولكن مشكلة المصحات النفسية الخاصة أنها لا تمتلك إلا عدد اسرة لا يكفي لتلك الاعداد المهولة من المرضي النفسين، وفي حقيقة الأمر تفتقر العديد من المحافظات في مصر إلي وجود مصحة نفسية مجانية، مما يزيد من عوامل الخطر.

ونحن في مركز اختيار للطب النفسي برئاسة الدكتورة منى اليتامي أفضل مصحة نفسية في مصر , ليس قولا وأنما الفريق العلاجي المميز، واستشاري وخبراء الطب النفسي في مصر والعالم العربي، فنقدم ايدينا من أجل علاج المرضي النفسيين في مصحة نفسية في التجمع الخامس والبيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي.

ومن خلالنا يتم تقديم احدث وافضل خدمات وبرامج العلاج النفسي والعلاجات السلوكية للمرضي النفسيين وبأقل أسعار المصحات النفسية في مصر ، فلا تتردد في طلب العون من خلال المختصصين في علاج الأمراض النفسية والاضطرابات الذهانية من رقم الهاتف الموضح بالموقع ولدينا خدمة الاستقبال من المطار مجانا .

كيفية علاج الامراض النفسية

علي الرغم من التوعية بالأمراض النفسية والذهانية وتغير الفكرة المجتمعية عن العلاج النفسي والطب النفسي، لكن مع هذا فالكثير منا لا يعرف ماهية الأمراض النفسية والاضطرابات الذهانية، والتي قد تكون أصعب من الامراض العضوية وأكثر الما منها ولكن علينا البحث عن افضل دكتور نفسي في العالم.

ولا نبالغ ان قلنا بأن هناك بعض الأمراض النفسية تفوق شدتها وحدتها مرض السرطان أو مرضي الكلي و غيرها من الأمراض العضوية العصيبة، خاصة الأمراض النفسية المزمنة في بعض الاحيان إلا أنه بسبب انتشار الأمراض العضوية وشهرتها كان عامل قوي واعتقاد باأنها الأخطر والأصعب إلا أن الواقع بخلاف ذلك .

لذا لابد ان يتم علاج المرضي النفسيين في مصحة نفسية لاجل اعادة تأهيل المريض والعمل علي دمجه في المجتمع خاصة المرضي الذين يعانون من قلة استبصار بالواقع واشهرهم مرضي الفصام الذهاني ونحن في مركز اختيار للطب النفسي نوفر مركز طب نفسي معتمد في بيئة علاجية تلائم المرضي .

خلاصة الحديث عن افضل دكتور نفسي في العالم:

افضل دكتور نفسي في العالم داخل مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الإدمان برئاسة الدكتورة منى اليتامي الحاصلة على ماجستير علاج إدمان ودبلومة CBT، العلاج النفسي لا يقل أهمية عن علاج الأمراض العضوية حيث أن المرض النفسي يجعل المريض في حالة من المعاناة الشديدة، وتنتهي بالعلاج النفسي الذي يحدده الطبيب المختص، لذاتعج المواقع الإلكترونية بالبحث عن افضل دكتور نفسي في العالم .

نقدم لك أحدث برامج العلاج النفسي والأكثر تطورًا على الإطلاق برئاسة كوادر وخبراء من أشهر الأطباء والاستشاريين في الوطن العربي، والدكتورة من اليتامي تشرف على المصحة العلاجية في مصر والعيادة للاستشارات النفسية لتقدم لك افضل دكتور نفسي في العالم، فلا تردد في التواصل معنا.

مصادر الموضوع

علاج الأمراض النفسية بالكويت 

أشهر الامراض النفسية في العالم 

arArabic