تخطى إلى المحتوى

علاج ادمان الترامادول في البيت

علاج ادمان الترامادول في البيت

يتسائل العديد عن إمكانية علاج ادمان الترامادول في البيت فالترامادول هو واحد من مسكنات الآلام التي تستخدم بصورة خاطئة، مما يؤدي إلى وصول الشخص إلى الإدمان إلى جانب الإصابة بالعديد من المضاعفات الأخرى مثل ضعف القدرة الجنسية لدى الكثير من الرجال، والجدير بالذكر أنه من الممكن علاج ادمان الترامادول في البيت عند اتباع بعض تعليمات الطبيب وإن لم يكن الطريق الأسلم خاصة في ظل اعراض انسحابية شديدة .

ما هو الترامادول؟

صنع الترامادول لأول مرة في ألمانيا عام 1962 ميلادي وكان على هيئة حقن وتحاميل من بعدها تم صنع الحبوب، ويعمل الترامادول على التحكم في المستقبلات العصبية والمخ فيقلل مؤشرات الألم التي يصدرها المخ إلى أجزاء الجسم المختلفة، الجدير بالذكر أنه ومع الاستخدام الخاطئ له يؤدي إلى الإصابة بالإدمان.

لذا فإن الحصول عليه من الصيدلية أصبح يحتاج وصفة طبية، لذا تم اعتماده في العديد من الدول من ضمنها مصر ضمن أدوية الجدول الثالث بسبب قدرته الإدمانيه عند الاستخدام الخاطئ.

تبطيل الترامادول في البيت

بسبب انتشار حبوب الترامادول في المجتمع وتفشي تلك العقاقير المخدرة بين ملايين الأشخاص من مختلف المراحل العمرية لذا هناك العديد من التساؤلات التي ترد كثيراً حول إمكانية علاج ادمان الترامادول في البيت ، لكن هل هناك أي مؤشرات قوية تشير إلى إمكانية تبطيل الترامادول في البيت .

والتخلص من هذا الطريق الوعر من خلال روشتة علاج الترامادول واستعمال أدوية تساعد علي تخفيف الأعراض الانسحابية للترامادول بالطبع سيكون هناك استعانة بطبيب نفسي من أجل متابعة الخطة العلاجية.

ونحن لا ننكر إمكانية علاج ادمان الترامادول في البيت لكن لن يكون الأمر بنفس الكفاءة والنتيجة في حال علاج إدمان الترامادول في مراكز علاج إدمان الترامادول وخضوع الشخص المدمن إلى برامج العلاج النفسي والعلاجات السلوكية من خلال المختصين وفي بيئة علاجية تساعد علي التعافي.

من هنا فنحن في مستشفى CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أحدث طرق علاج إدمان الترامادول 2019 من خلال خبراء علاج الإدمان وفي ظل مجتمعات علاجية متكاملة فتواصل معنا مع رقم الخط الساخن لعلاج الإدمان في اختيار للطب النفسي

إمكانية علاج ادمان الترامادول في البيت

يفكر العديد من الأشخاص المدمنين في مختلف الطرق التي تخرجهم من الطريق الذي وقعوا فيه  حتى لو لم تكن هي الطرق الصحيحة من أجل الخروج من عالم الإدمان علي الترامادول أو أي من أنواع المخدرات الأخرى، ولكن في الواقع محاور علاج إدمان الترامادول والطريق للخروج من هذا الطريق المظلم يعتمد علي رغبة الشخص المدمن في التعافي.

والأمر الآخر يتعلق بدور الأسرة في مساعدة الشخص المدمن ماديا وسلوكيا من أجل إبعاده عن طرق الظلام أما المحور الأخير ففي الوصول إلى أفضل مصحات علاج إدمان الترامادول، إلا أن الأعم الأغلب يضع الحجج والتبريرات من أجل علاج ادمان الترامادول في البيت كعدم امتلاك تكلفة علاج الترامادول.

والبعض يختار أي مصحة وان كانت لا تمتلك الخبرة الكافية في علاج مدمني الترامادول فيذهبون إلى مراكز علاج الإدمان غير المتخصصة بحجة أنها أقل في التكلفة العلاجية وان كانت دون المستوى، والكثير منهم من يفكر في تبطيل الترامادول في البيت ويكأنه ليس من أنواع المخدرات أو أنه أقل في حدة أعراضه الانسحابية.

ولكن وإن كان علاج ادمان الترامادول في البيت ممكنة إلا أنها تفتح الباب أمام الانتكاسات ومن هنا اعتماد البعض علي علاج كيميائي قوي بديل للترامادول ليس هو الحل السحري ولا تثق في شخص صيدلي يكتب لك روشتة لعلاج الترامادول وتظن أن فيها الحل السحري لعلاج ادمان الترامادول في البيت .

علاج إدمان الترامادول بدون ألم

لا شك أن أي مريض يرغب في العلاج بدون أي ألم ومن هنا يأمل الأشخاص المرضي في علاج إدمان الترامادول بدون ألم، وهو حلم يراود الكثيرين من الأشخاص المدمنين فهل بالفعل يمكن علاج الترامادول بدون ألم! أم أنه حلم يصعب تحقيقه، وفي حقيقة الأمر في ظل أدوية علاج الإدمان والتي من دورها التخفيف من الأعراض الانسحابية للترامادول فإن علاج إدمان الترامادول بدون الم ليس وهماً وليس طريقا محالاً.

لكن علينا أن ندرك أن هذا لا يكون من خلال تبطيل الترامادول في البيت لان روشتة علاج الترامادول تكن في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج انسحاب الترامادول من الجسم وتخفيفه فهناك مرحلة أخرى هامة متمثلة في مراحل التأهيل النفسي والعلاج السلوكي المعرفي ولا نقصر مراحل تبطيل الترامادول والمراحل العلاجية علي مرحلة سحب السموم.

ومن هنا فإن مستشفى CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان أفضل أماكن علاج إدمان الترامادول في مصر والشرق الأوسط ومن خلال أقل تكلفة علاج مدمني المخدرات في ظل توفير فريق طبي متكامل، وفكرة علاج إدمان الترامادول بدون ألم فكرة ليست بعيدة طالما أننا نسعى في الطريق السليم للتعافي والعلاج ولن يكون هناك أي طريق للألم لكن عليك أن تتواصل مع أفضل مصحة لعلاج إدمان الترامادول في مصر والشرق الأوسط معنا

موضوعات ذات صلة: علاج ادمان الترامادول 225

علاج إدمان الترامادول بدون طبيب

الفكرة المجتمعية لا زالت منتشرة بأن مدمن المخدرات شخص مجرم يحتاج إلى العقاب وليس شخص مريض يحتاج إلى العلاج ومن هنا فإن كثير من المدمنين يخشون الإفصاح عن المرض، ومن هنا تكمن المشكلة والبعض يسعى في طرق وهمية من علاج الترامادول بالأعشاب أو أي من طرق تطبيل الترامادول في البيت والتي ليست بالطبع هي الطرق الأفضل.

ومن هنا فإن علاج الترامادول بدون طبيب ليست صحيحة علي الإطلاق فإن المريض المصاب بأي من الاضطرابات النفسية أو أي من الأمراض العضوية فإن الشخص يتواصل مع المختصين من أجل العلاج فكيف بمرض الإدمان وهو من صعب الأمراض وهو مرض مزمن ومعقد فكيف يعتمد الشخص المريض علي نفسه ويحاول علاج الترامادول بدون طبيب.

لذا فعلينا أن نسعى من خلال مستشفى اختيار للطب النفسي وعلاج الإدمان ومع فريق من الكوادر الطبية والبيئة العلاجية التي تساعد علي التعافي ومن خلال روشتة علاج الترامادول ومراحل التأهيل النفسي والعلاجات السلوكية يتم علاج إدمان التراماول بدون ألم، ومن هنا فمن غرر به في طريق التعاطي ووقع في حلبة الإدمان فلا تظن أن هذا نهاية الطريق لكن عليك أن تتواصل معنا من خلال رقم تليفون علاج الإدمان في مصر>

روشتة لعلاج الترامادول

الاعتماد علي العلاج الدوائي في علاج الإدمان من الترامادول أصبح أمر أساسي من أجل تخفيف الأعراض الانسحابية للترامادول ومرور المرحلة الأولى من مراحل وخطوات علاج الإدمان بسلام، إذ إن  أغلب الأشخاص بحثه الحثيث عن علاج الترامادول بدون ألم، ومن هنا قد توصل خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان في الوصول إلى أفضل أدوية علاج إدمان الترامادول والتي لها دور كبير في مرور المرحلة بسلام.

ومن ثم الوصول إلى مراحل التعافي بسلام ولكن علينا أن نعلم أن علاج الإدمان بشكل عام ليس فقط تبطيل الترامادول لا يتوقف على مرحلة واحدة متمثلة في سحب سموم الترامادول من الجسم، فيظن أن تبطيل الترامادول في البيت من خلال علاج الترامادول بالأعشاب أو من خلال العلاج بالأدوية هي الطريق المختصر للعلاج والوصول إلى التعافي.

لكن علينا أن نعلم أن علاج إدمان الترامادول يتمثل في مرحلتين أساسيتين هما مرحلة سحب السموم وروشتة لعلاج الترامادول يتم وضعها من خلال فريق من الخبراء المتخصصين في مستشفى اختيار للطب النفسي وعلاج الإدمان، بالإضافة إلى مرحلة أخرى هامة بل هي المرحلة الركيزة في علاج الإدمان من الترامادول وهي مرحلة التأهيل والتي تتم في مراكز هاف وأي ومصحات علاج الإدمان.

ومن هنا من خلال مستشفى CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أحدث أدوية لعلاج الترامادول التي توصل إليها علماء الطب النفسي فلا تتردد في التواصل معنا مع أفضل مصحة لعلاج إدمان الترامادول في مصر، لكن فكرة علاج إدمان الترامادول بدون طبيب ليست هي الفكرة الصحية لعلاج مدمني الترامادول.

علاج إدمان الترامادول

يتوقف إدمان الترامادول على العديد من العوامل من ضمنها مدة التعاطي والكمية، ومن الضروري الرجوع إلى الطبيب لطلب المساعدة خلال الخضوع لعلاج ادمان الترامادول، واسرع طريقة للتخلص من الترامادول; الآتي:

  1. اتخاذ القرار: هي المرحلة الأولى من طريق التعافي حيث يتوقف الفرد خلال هذه المرحلة عن تناول الترامادول بشكل نهائي، ويكون هو صاحب القرار الوحيد في اتخاذ هذه الخطوة.
  2. مرحلة الدعم: يتلقى فيها المدمن الدعم من كل من الأهل والأصدقاء وذلك لتخطى مرحلة العلاج  دون الانتكاس والرجوع مرة أخرى للمخدر.
  3. مرحلة العلاج الفعلى: تتضمن هذه المرحلة كل من سحب السموم من الجسم و الخضوع لعلاج نفسي وتأهيل سلوكي، تتم المرحلة الأولى من العلاج الفعلى تحت إشراف الطبيب للسيطرة على الأعراض الانسحابية التي يتعرض لها الشخص، من بعدها يتم العلاج النفسي والتأهيل السلوكي من خلال جلسات نفسية جماعية وفردية للتخلص من السلوكي الإدمان والوصول إلى التعافي التام.

الخاتمة:

الإقلاع عن الإدمان أمر صحي ومفيد للفرد، ويساعده على الرجوع إلى حياته الطبيعية، لذا إذا كنت بحاجة إلى الخضوع إلى علاج ادمان الترامادول في البيت من الضروري الرجوع إلى مركز متخصص في علاج الادمان للتعرف على الطريقة الصحيحة للتعافي، ويوفر مركز الاختيار الاستشارات الطبية والمراجعات الطبية المنزلية التي يحتاج لها المريض للعلاج في المنزل.

مصدر 1

مصدر 2

arArabic