تخطى إلى المحتوى

علاج الميل للرجال

علاج الميل للرجال

علاج الميل للرجال من خلال مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الإدمان، والميل للرجال أو الاشتهاء الجنسي للرجال دليل على الشذوذ والمثلية الجنسية، حيث يشعر الرجل بالرغبة في ممارسة الجنس الكامل مع الرجل بدلًا من المرأة، وإثارته الجنسية تحدث عند الاحتكاك أو التلامس مع الرجال، وهناك صور كثيرة توضح ميل الرجل للرجل، وهذه المشكلة نمط من الأنماط الجنسية المنحرفة، ولكنها تكون شديدة الخطورة على الرجل بسبب الانحراف والتطرف الجنسي عن الطبيعة البشرية التي خلقنا عليها الله عز وجل، كما أن شهوة الرجل للرجل تكون عائق كبير أمام استمرارية الجنس البشري، حيث أن الرجل الذي يميل للرجال عوضا عن النساء لا يرغب في الزواج، وبالتالي يصبح غير قادر على التناسل وإنجاب الأطفال، لذا تنادي جميع المجتمعات والأديان السماوية بالتخلص من الشذوذ، علاج الميل للرجال بالاستراتيجيات النفسية المتخصصة.

كما أن علاج الميل للرجال لا يحدث بالزواج كما يظن الكثير، وذلك لأن الخلل المتسبب في الشذوذ لا يحدث لرغبة الرجل في ممارسة الجنس، بل يحدث بسبب التشوه الفكري تجاه الجنس وعدم الإحساس بالمتعة إلا مع الرجال، وفي السنوات الأخيرة عدد من الزوجات صدمن من حقيقة مثلية وشذوذ أزواجهن، وهناك علامات متعددة تدل على ميل الرجل للرجل، ولحظة اكتشاف الزوجة تكون في حالة من الذعر والذهول الشديد، وتتساءل عن علاج الميل للرجال لمساعدة زوجها، ولا يكون أمامها سوى العلاج النفسي المتخصص عند أحد الأطباء النفسيين، ومركز اختيار للطب النفسي يقدم لك جميع الخطط الطبية والنفسية التي تلعب دور فعال في علاج الميل للرجال.

ما المقصود بالميل للرجال؟

علاج الميل للرجال مهم للحفاظ على عملية التناسل وإنجاب الأطفال من خلال الزواج، ولكن هناك حالة من الشذوذ الجنسي التي تسبب ميل الرجل للرجل، أو ما يعرف باشتهاء الرجل الجنسي للرجال بدلا من النساء، يكون في حالة من الانحراف السلوكي حيث يشعر بالإثارة الجنسية، واللذة والاستمتاع عندما يلامس جسد رجل آخر، كما أنه يتعمد السلام بالقبلات من الرجال ليشعر بالمتعة، وبالطبع لا يمكن إنكار أن هذا السلوك انحراف عن الفطرة البشرية، ولكن هناك عدد من المنتديات الغربية التي تدعم الشواذ وتتحدث عن الحرية الجنسية، وأن الجسد ملك للإنسان فقط وهو المسؤول عن تحديد علاقاته الجنسية، لذا أصبحنا في صدد التزايد والانتشار المستمر للمثليين الجنسين في الدول العربية والغربية.

ولكن جميع الأديان السماوية ترفض الميل للرجال وأي شكل من أشكال المثلية الجنسية التي يمارسها البعض، وذلك للحفاظ على التناسل البشري بين الرجل والمرأة، والجدير بالذكر أن الميل للرجال يتدرج من حيث الفعل الشاذ، فهناك ما يميل للرجال من خلال أفكاره وتخيلاته الجنسية الشاذة عن الرجال، لذلك يكون مرتبط بالرجال عاطفيًا أكثر من النساء، وهناك من يميل للرجال فيتعمد الاحتكاك والتلامس بأجساد الرجال أو بالقبلات والأحضان، وأخطر مراحل الميل للرجال هي العلاقة الكاملة بين رجلين، وتحدث العلاقة الجنسية بينهما بفعل قوم لوط حيث يقوم الرجل الفاعل بالإيلاج في الدبر للرجل المفعول به، ولكن مهما اختلفت درجات الشذوذ يجب الاهتمام بالبحث عن علاج الميل للرجال.

أسباب المثلية الجنسية

بالتحدث عن علاج الميل للرجال سنتوجه لتوضيح نقطة هامة تخص الميل الجنسي للرجال، وهي أسباب المثلية الجنسية سواء للرجال أو النساء اللواتي يعرفن باسم الساحقات، حيث تعتبر المثلية والشذوذ الجنسي مشكلة نفسية لا دخل للهرمونات أو الأمراض الوراثية في حدوثها، لذا علاج الميل للرجال يكون بالعلاج النفسي لدى الطبيب، ومن أبرز أسباب المثلية الجنسية هو تكوين الشخصية، حيث أن عدد من النتائج الإحصائية أوضحت أن الشخصية الحساسة هي الأكثر ميل للمثلية الجنسية، وذلك في ظل وجود بعض العوامل المحفزة، والمثيرة لاتباع سلوك المثلية الجنسية عند الكبر مثل:

  • التلامس والاحتكاك المتزايد للأعضاء الجنسية أثناء اللعب بين الأطفال، ويشعر الطفل بالإثارة التي لا يستطيع تحديدها بشكل واضح، ولكنه يرغب في تكرار نفس الشعور مع أقرانه من نفس الجنس إلى أن يتحول إلى سلوك دائم، وبالوصول إلى سن البلوغ يكون الطفل مثلي وشاذ.
  • غياب الرقابة الأسرية التي من دورها تتبع المحتويات التي يشاهدها الطفل، حيث أن بعض الأطفال يشاهدون مواقع جنسية تساعد على اتباع منهج المثلية الجنسية.
  • عدم التحدث مع الطفل عن الصحة الجنسية والطبيعة التي خلق عليها الإنسان للتناسل والزواج، لذا ينصح بالبحث عن علاج الميل للرجال.
  • إدمان الطفل للأفلام الإباحية والمواقع الجنسية يجعل عرضة للشذوذ الجنسي، والميل لأفراد نفس الجنس.
  • الاستغلال الجنسي من خلال التحرش أو الاغتصاب في مرحلة الطفولة يعد أحد أسباب المثلية الجنسية، حيث أن شخصية الطفل التي تشعر بالإثارة الجنسية بسبب التحرش، أو الاعتداء الجنسي قد تعاني من تشوه في الاتجاه الجنسي، ويكبر وهو يربط المتعة واللذة الجنسية بالعلاقة بين أفراد الجنس الواحد، لذا يحرص البعض لمعرفة علاج الميل للرجال.
  • الانسياق وراء الفضول والرغبة في تجربة كل ما هو جديد ومختلف.
  • الرغبات الجنسية المكبوتة للطفل قد تدفعه إلى التلامس والاحتكاك الجنسي لأفراد نفس النوع، وذلك لأن التقارب المتزايد بين الرجال والرجال أو بين النساء والنساء لا يثير الشكوك.
  • إدمان المخدرات يعتبر أحد أسباب المثلية الجنسية التي تحدث تحت تأثير المخدر، والاستمرار في تعاطي هذه السموم قد يتحول الشخص إلى مثلي، وبالتالي علاج الميل للرجال قد يكون في حاجة إلى علاج الإدمان.
  • غياب النمط الذكوري من حياة الذكر قد يشعر بالحاجة إلى شخص يسد هذا الفراغ، وبمرور الوقت يتحول هذا الارتباط العاطفي إلى ارتباط جنسي كذلك بالنسبة للإناث.
  • المشاكل النفسية والاضطرابات الفصامية تعتبر ضمن أسباب الشذوذ والمثلية الجنسية والميل للرجال، لذا الطب النفسي هو الأفضل في رحلة علاج الميل للرجال.

علامات ميل الرجل للرجال

في سياق الحديث عن علاج الميل للرجال سنتطرق إلى توضيح العلامات التي تشير إلى ميل الرجل للرجل، أو ما يعرف بالمثلية الجنسية والشذوذ بين الرجال، وهذه العلامات تساعد المرأة كثيرًا في معرفة هل زوجها مثلي أم لا، ومن أبرز علامات ميل الرجل للرجل ما يلي:

1_ الغضب عن الحديث عن المثليين

الرجل المثلي يشعر بالغضب الشديد عند حديث أي شخص عن المثليين، ويظهر غضبه ورفضه الشديد لهذا الفعل على الرغم من أنه شاذ ويميل للرجال، ولكنه يخشى أن يفضح أمره بين الناس ويوصم بالعار والخزي، ويشعر بالخوف من اتخاذ خطوة علاج الميل للرجال.

2_ عدم الانجذاب العاطفي للمرأة

الرجل الذي يميل إلى الرجال لا ينجذب للنساء ولا يشعر بالإثارة الجنسية عندما يشهد المرأة، والزوجة التي يعاني زوجها من المثلية الجنسية والميل إلى الرجال يمكنها اكتشاف ذلك بسهولة، حيث لا يعطى أي ردة فعل على محاولاتها المستمرة لإغرائه أو إثارته جنسيًا، ولا يكون أمامها سواء البحث عن علاج الميل للرجال.

3_ لا يمارس العلاقة الزوجية

علاج الميل للرجال تحتاجه المرأة عندما تكتشف مثلية زوجها وأنه يشتهي الرجال، لذا يرفض ممارسة العلاقة الزوجية نهائيًا، وإذا دخل إلى الفراش مع زوجته يعاني من مشاكل جنسية، مثل سرعة القذف والبرود الجنسي وضعف الانتصاب والعجز الجنسي وغيرها.

4_ التحدث كثيرًا مع الرجال عبر الهاتف

تكون في حاجة إلى علاج الميل للرجال للتخلص من انحرافك الجنسي، والذي يجعله شخص عاطفي ومرتبط بالرجال إلى حد مبالغ فيه، والزوج المثلي تلاحظ زوجته حديثه المستمر مع الرجال عبر الهاتف، وأنه يقضي ساعات الليل في المكالمات مع الرجال، وقد ترى رسائل ومقاطع جنسية منحرفة بين زوجها ورجال آخرون.

5_ الارتباط العاطفي برجل واحد

أحد علامات الرجل الذي يميل للرجال أنه يميل عاطفيًا إلى رجل واحد، ويرغب في قضاء الوقت معه دائمًا، ولا يريد الانفصال عنه نهائيًا، والكثير يعتقد أن السبب هي الصداقة أو الراحة النفسية، ولكن كثيرًا ما يكون السبب هو الانجذاب الجنسي والمثلية التي تدفعه إلى اشتهاء الرجال بدلا من النساء، وهذه الحالة تكون في حاجة إلى علاج الميل للرجال تحت إشراف الطبيب.

هل المثلية مرض أم اختيار؟

في سياق الحديث عن علاج الميل للرجال سنتحدث عن أهم الأسئلة التي تطرأ على الذهن، وهو هل المثلية مرض أم اختيار، وبناء على نتائج جميع البحوث والدراسات فأن المثلية الجنسية ليست مرض، كذلك لا يمكن اعتباره اختيار إلا في بعض الحالات، وذلك لأن بعض الأشخاص يصلون إلى هذا الخلل الجنسي بسبب مشاكل نفسية، وعوامل بيئية واجتماعية وتربوية ترتب عليها تشوه الاتجاه الجنسي، وبالتالي المثلية الجنسية تكون في حاجة إلى العلاج النفسي المتخصص.

ولكن عدم الاهتمام بضرورة علاج الميل للرجال أو المثلية الجنسية يعتبر اختيار، وهنا يقع الشخص في إطار العقاب الديني والرفض من المجتمع، ولأن المثلية سلوك منحرف لا يقبل نهائيا التعامل معه بتهاون أو التكاسل عن العلاج لأن بذلك تكون أنت من قبلت بالمثلية والشذوذ الجنسي، لذا توجه إلى أحد مراكز علاج المثليين وأطلب المساعدة من أجل علاج الميل للرجال، ونوصي بالذهاب إلى مركز اختيار للطب النفسي لخبرة وكفاءة الأطباء في العلاج النفسي.

تعرف على علاج السحاق والمثلية الجنسية 

علاج الميل للرجال

علاج الميل للرجال خطوة علاجية هامة للعيش بصورة طبيعية وسوية كالبقية، والتمتع بالحق في الزواج وإنجاب الأطفال، وباعتبار أن مشكلة اشتهاء الرجال مشكلة نفسية، فبالتالي علاج الميل للرجال يكون بالطب النفسي المتخصص في علاج الاضطرابات السلوكية المرتبطة بالجنس، ومن أشهر طرق علاج الميل للرجال كما يلي:

1_ العلاج النفسي

الطب النفسي هو أفضل علاج الميل للرجال بالحصول على إشراف من قبل أحد المتخصصين، والذي يقوم بعقد عدد من الجلسات النفسية التي من أهم أهدافها الحديث مع المثلي، وتفهم الأفكار والمشاعر التي يشعر بها تجاه الرجال، وبالتدريج يقوم الطبيب بتعديل الأفكار وتقييم المشاعر لتكون في الاتجاه الصحيح.

وتأكد من أن الطبيب خلال علاج الميل للرجال لا يصدر عليك أحكام، ولا يستحقر أفكارك أو مشاعرك، بل يكون أمين على أسرارك وخصوصياتك ليكسب ثقتك، ويقوى العلاقة بينكما للإسراع من عملية استجابة المريض للعلاج.

2_ العلاج الهرموني أو الدوائي

أحد آليات علاج الميل للرجال هو العلاج الهرموني أو الدوائي، ولا يلجأ له الطبيب إلا بغرض السيطرة على الحاجة إلى ممارسة الجنس مع الرجال، والتقليل من الرغبة الجنسية، والأدوية تصرف بإشراف من الطبيب.

خلاصة حديثنا عن علاج الميل للرجال:

مركز اختيار للطب النفسي يقدم أفضل آليات علاج الميل للرجال، والاشتهاء الجنسي للرجال بدلا من النساء، وذلك لأنه من أفضل مراكز علاج المثليين في الشرق الأوسط، والبرامج المستخدمة أثبتت فعالية بالكامل على تنظيم الأفكار، ومشاعر الميل للرجال أحد أشكال المثلية الجنسية، وعدم إهمال علاج الميل للرجال يساهم في القضاء على الانحراف السلوكي، والقضاء على المثلية الجنسية التي تمنع من استمرار عملية التناسل بين البشر، وتأكد من أن علاج الميل للرجال خطوة أفضل نحو مستقبل طبيعي وسوي خالي من أي مشاكل نفسية أو انحرافات جنسية تجعلك منبوذ.

مصدر1 

مصدر2

arArabic