تخطى إلى المحتوى

كونفنتين 400 لسرعة القذف

كونفنتين 400 لسرعة القذف

كونفنتين 400 لسرعة القذف هل يعالج أم يدمر؟ الرجال يبحثون طوال الوقت عن الدواء الذي يساعد على حل المشكلات الجنسية، على الأغلب يلجأون إلى الأدوية التي تعالج الأعصاب ليكون تأثيرها مباشر على أعصاب العضو الذكري، وبالتالي يكون لها آثر واضح على القدرات والوظائف الجنسية، دواء كونفنتين من ضمن أسماء أدوية علاج الأعصاب التي يتحدث عنها الرجال لتحسين القدرات الجنسية، ولكن كن على ثقة بأنك على بداية مشكلات جنسية متعددة، لأن استخدام كونفنتين 400 لسرعة القذف يحدث رد فعل عكسي.

كونفنتين من أشهر الأدوية التي تعالج مشاكل الأعصاب التي تحدث نتيجة خلل معين، ويرجع الفضل في ذلك إلى المادة الفعالة التي تعتبر من أفضل مضادات الاختلاج، وبسبب الانتشار الواسع لاستخدام هذا العقار يتوجب علينا توضيح ما هي دواعي الاستعمال الطبية، وهل يصلح استخدام كونفنتين 400 لسرعة القذف أم لا في إطار تحسين الصحة الجنسية وغيرها من المعلومات الطبية عن الدواء تابع معنا.

كونفنتين 400

كونفنتين 400 لسرعة القذف أحد أشهر المقولات التي تردد على لسان بعض الرجال بحثًا عن الفحولة الجنسية وتحسين الأداء، دواء كونفتين من أدوية علاج الأعصاب بسبب احتوائه على مادة الجابابنتين، وبالتالي يعتبر من مضادات الاختلاج العصبي حيث تعمل المادة الفعالة على زيادة نسبة هرمون السيروتونين، وزيادة مستوى الأمينوبوتريك الذي يعمل على تهدئة العقل والتخفيف عن نوبات الهلع والذعر.

الدواء يتم استخدامه في العديد من الأغراض الطبية التي سنتحدث عنها بعد قليل، لكن لا يمكن استخدامه قبل إجراء كافة التحاليل والاختبارات الجسدية لتحديد أنسب جرعة من الدواء، بالإضافة إلى أن الطبيب يكون في حالة من الترقب الدائم للتطورات الصحية لحالة المريض، وبناء عليها يتم تغير الجرعة من حين إلى آخر تحت الإشراف الطبي.

لذا استخدام دواء كونفنتين بشكل عشوائي تترتب عليه العديد والعديد من الأضرار الجانبية، كما أنها تتفاقم مع مرور الوقت بسبب التأثير المباشر على الجهاز العصبي المركزي والدماغ، على الجانب الآخر هناك تساؤلات عديدة عن استخدام كونفنتين للجنس وهل يمكن استخدامه لتحسين القدرات الجنسية أم لا ؟

كونفنتين 400 دواعي استعمال

في إطار الحديث عن كونفنتين 400 لسرعة القذف سنتطرق لنقطة محورية هامة للغاية، وهي دواعي استعمال دواء كونفنتين 400 والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية :

1 _ علاج ألم الأعصاب

كونفنتين 400 يستخدم لتخفيف ألم الحاد الناتج عن تلف الأعصاب التي تصيب الذراعين والساقين، وتنتج عن بعض المشاكل الصحية مثل الحزام الناري وداء السكري مع العلم أنها تكون سبب في الشعور بالحرارة والسخونة.

2 _ علاج عرق النسا

علاج ألم عرق النسا من الاستخدامات الطبية لدواء كونفنتين 400 الذي يسبب ألم في العصب الوركي، وينتقل إلى أسفل الظهر والساق والأرداف والفخذ كما أنه يؤثر على جانب واحد من الجسم.

3 _ علاج الصداع

كونفنتين 400 والصداع من الاستخدامات الطبية الشهيرة حيث يساعد الدواء على تخفيف الصداع النصفي، والآثار الجانبية الناتجة عنه مثل النعاس والدوار والدوخة.

4 _ داء السكري

داء السكري من الأمراض الصحية التي تحدث تلف في الأعصاب وتسبب ألم حاد، والأطباء يصفون داء كونفنتين بسبب فاعليته الكبيرة في القضاء على الألم نتيجة اعتلال الأعصاب لمرضى السكري.

5 _ استخدامات أخرى

  • التخفيف من نوبات الهلع والذعر.
  • الحد من آلام الأعصاب.
  • علاج متلازمة تململ الأعصاب التي تسبب ألم عند النوم أو الاستلقاء على الظهر.
  • علاج نوبات الصرع إلى جانب أدوية أخرى.
  • علاج الأرق واضطرابات النوم.
  • كذلك علاج بعض الاضطرابات الشخصية.
  • وعلاج الهبات الساخنة التي تصيب مرضى السرطان.
  • التخفيف من حدة الأعراض الجانبية لمرض الوسواس القهري.
  • علاج التشنجات والآلام الحاد بسبب التصلب المتعدد.
  • زيادة حركية العين اللاإرادية في الأطفال.
  • كذلك يساهم في تخفيف أعراض انسحاب الكحول من الجسم.
  • علاج التشنجات البؤرية المختلطة التي تهاجم مرضى الصرع.

زوجي يستخدم حبوب كونفنتين

بالحديث عن كونفنتين 400 لسرعة القذف سنروي لكم تجربة مرأة تقول زوجي يستخدم حبوب كونفنتين، تتحدث زوجة في منتصف الثلاثينات عن استخدام زوجها لحبوب دواء كونفنتين لتحسين الصحة الجنسية، وتقول المرأة زوجي يعاني من هوس الفحولة الجنسية، ودائمًا ما يبحث عن طريقة جديدة ومختلفة لأداء جنسي متميز، ويعتقد أنها الطريقة الوحيدة لإثبات رجولته وللأسف وصل الحال إلى تناول حبوب كونفنتين كحبوب منشطة للجنس.

اقترح عليه أحد الأصدقاء في مجالس الرجال أن يقوم بتجربة حبوب كونفنتين، وأخبره أيضًا عن قدرة هذه الحبوب على إطالة مدة الجماع لمستوى أعلى من المتعة الجنسية مع المرأة، وتذكر المرأة أن زوجها بدأ في تناول هذه الحبوب بعد توصية صديقه، والتجربة الأولى حققت لها أداء جنسي متميز جعله يشعر بالسعادة والفرحة، ولكن بعد فترة قصيرة جدًا من الاستخدام تحول الأمر إلى كابوس مزعج.

تجربة زوجي مع كونفنتين لتحسين الجنس لم تستمر طويلًا بسبب المشكلات الجنسية، حيث أن الحبوب بدأت في إعطاء رد فعل عكسي غير متوقع ليصاب بأضرار جنسية متعددة، والتي من أبرزها ضعف الانتصاب الذي لم يسبق أن تعرضه له زوجي من قبل، وللأسف السبب هو تأثير هذه الحبوب على الجهاز العصبي المركزي.

زوجي تحدث مع طبيب مختص وأخبره أن حبوب كونفنتين أثرت على صحته الجنسية نتيجة الاستخدام الخاطئ للدواء، وتناول جرعات غير ملائمة مع حالته الصحية ونصحه بالإقلاع عن تلك الحبوب تحت إشراف متخصص.

متى يبدأ مفعول كونفنتين للجنس

متى يبدأ مفعول كونفنتين للجنس من ضمن الأسئلة التي تدور حول حديثنا عن كونفنتين 400 لسرعة القذف، دواء كونفنتين لعلاج الأعصاب يستخدم بجرعات معينة خلال اليوم، ومفعول الدواء يبدأ في الغالب بعد مرور أسبوعين أو 4 أسابيع، ولكن هل يمكن استخدامه لسرعة القذف والمشكلات الجنسية.

كونفنتين 400 لسرعة القذف

كونفنتين 400 لسرعة القذف من الجمل التي ترددت كثيرًا على ألسنة بعض الرجال، حيث يلجأون إلى العلاج الذاتي لمشكلة القذف المبكر بدلًا من الذهاب إلى طبيب مختص، ويعتقدون أن مادة جابانتين فعالة لإطالة مدة القذف بسبب تأثيرها على الجهاز العصبي المركزي، لذا هناك عدد كبير يستخدم كونفنتين 400 لسرعة القذف.

ونشأت هذه العلاقة بين دواء كونفنتين 400 وسرعة القذف بسبب تأثير الدواء الذي يشبه عمل الناقل العصبي  GABA الذي يزيد من مستوى السعادة والشعور بالراحة، بالإضافة إلى تأثيرها على الناقلات العصبية التي تخفف من الألم والتوتر والقلق، لذا هناك العديد من التساؤلات حول استخدام كونفنتين 400 لسرعة القذف.

بالطبع من الخطأ استخدام هذا الدواء لعلاج سرعة القذف لأنه بعد فترة من الاستخدام يتسبب في مشاكل جنسية، ويكون سبب في بعض الآثار السلبية المدمرة للأداء الجنسي، وتكون ردة فعل الدواء عكس المتوقع فلا تساعد على علاج القذف بل تزيد من حدة المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك يشير بعض الأطباء إلى أن استخدام كونفنتين خارج النطاق الطبي يسبب نقص في هرمون السيروتونين، وبالتالي يكون سبب في ضعف الانتصاب وانخفاض الرغبة والدافع الجنسي، كما أنه يمنع الرجل من الوصول إلى الأداء الجنسي الملائم أثناء العلاقة الحميمية.

موضوعات ذات صلة: الحمد لله شفيت من سرعة القذف

الأضرار الجنسية لدواء كونفنتين 400

بعد توضيح المفهوم الخاطئ عن استخدام دواء كونفنتين 400 لسرعة القذف، وأن نتيجة اتباع هذا المفهوم تكون سبب في ردة فعل عكسية فلا يساعد الدواء على تحسين الصحة الجنسية، بل أنه بعد مدة من الاستخدام خارج النطاقات الطبية يكون سبب في الآثار المدمرة، وتأثير الدواء على الجنس يبدأ من تأُثيره على الهرمون الجنسي (التستوستيرون).

كما أن تلك الآثار تكون عبارة عن المتغيرات الجانبية التي يحدثها الدواء، ومن ضمن الأضرار الجانبية على الجنس بسبب دواء كونفنتين ما يلي:

  • البرود والفتور الجنسي والإحساس بعدم الرغبة في ممارسة الجنس لمدة زمنية طويلة.
  • التجربة الأولى من الدواء من أجل المتعة الجنسية تؤدي إلى فرط النشاط الجنسي، وبالتالي قد ينخرط الإنسان في سلوكيات جنسية محرمة أو توتر العلاقة بين الرجل والمرأة.
  • ضعف القدرة على القيام بعملية قذف السائل المنوي.
  • الإرهاق والإنهاك البدني مما يكون من الصعب على الرجل ممارسة العلاقة الحميمية.
  • انعدام المتعة والنشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة.
  • عدم القدرة على الانتصاب بسبب نقص هرمون الذكورة.
  • كذلك ضعف القدرة الجسدية التي تحافظ على انتصاب العضو الذكري لمدة أطول.
  • تقليل فرص الإنجاب بسبب نقص معدل الخصوبة.

تنويه هام/ أضرار الصحة الجنسية بسبب تعاطي كونفنتين خارج النطاق الطبي تزداد حدة عند الإدمان، لأن دواء كونفنتين 400 من الأدوية التي تسبب الإدمان ويدرج في الجدول.

خلاصة الحديث عن كونفنتين 400 لسرعة القذف:

كونفنتين 400 لسرعة القذف من الاستخدام الغير مصرح بها في النطاق الطبي، لأن الدواء يستخدم لأغراض طبية تحت إشراف طبيب وبجرعات محددة، ولا يصلح استخدامه للجنس أو تحسين القدرة والأداء أثناء الجماع، لأنه يعطي رد فعل عكسي ويتسبب في أضرار جنسية مثل البرود الجنسي وضعف الانتصاب ونقص الخصوبة وغيرها.

مصدر1 

مصدر2

arArabic