بديل الترامادول في الصيدلية 2020

بديل الترامادول في الصيدلية 2020

في بعض الأحيان يكون من الصعب الوصول إلى الترامادول مما يدفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن الترامادول في الصيدليات؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم بديل الترامادول في الصيدلية 2020 والتي يكون من السهل العثور عليها واستخدامه كمسكن للألم.

بديل الترامادول في الصيدلية 2020

يوجد العديد من الأدوية المختلفة التي تعتبر بديل عن الترامادول والتي يكون من السهل العثور على الترامادول، وتتمثل فيما يلي:

فلورست بديل الترامادول

يتم الأعتماد عليه في علاج أعراض الانفلونزا، والذي يكون سبب في الشعور بالهدوء والاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق، وفي نفس الوقت يعتبر أضعف من الترامادول، وفي نفس الوقت فإنه لا يمثل خطورة مثل الترامادول الذي يكون سبب في حدوث الإدمان.

انافرانيل بديل الترامادل

يرغب الكثير من الأشخاص الحصول على الترامادول للحد من الأضرار التي تنتج عنه والتي تؤدي إلى حدوث الإدمان، لهذا السبب فإن انافرانيل من السهل أن يتم الحصول عليه، والتي يمكن من خلالها الحد من الشعور بالأكتئاب والتعامل مع الوسواس القهري، ولكن لا يجب أن يتم تناول هذا الدواء بدون استشارة الطبيب المتخصص.

كيميريكا بديل الترامادول

على الرغم من أن هذا الدواء يعتبر من البدائل المختلفة عن الترامادول، ولكن يمكن أن ينتج عنه آثار جانبية؛ لهذا السبب يجب أن يتم استشارة الطبيب المتخصص قبل أن يتم تناول هذا الدواء، وذلك لأنها تحمل نفس المادة الفعالة على الرغم من أنها ذات مفعول أبسط إلا أنها تعتبر من مسكنات الألم الفعالة.

بريدابوكس بديل الترامادول

يعتبر ضمن بديل الترامادول في الصيدلية 2020 والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، ويعتبر من الوسائل الفعالة التيي يتم الأعتماد عليها في علاج سرعة القذف، ويعتبر ضمن مشتقات مادة الدابوكستين، وتعتبر من أكثر البدائل أمانًا والتي يتم استخدامها قبل العلاقة الجنسية مباشرة.

هل هناك بديل ترامادول ليس جدول؟

ذكرنا خلال الأسطر السابقة مجموعة متنوعة من العقاقير التي يتم استخدامها على أنها بديلة للترامادول وتعطي نفس التأثير على الجسم، والجدير بالذكر أن هناك العديد من التساؤلات التي تدور حول قدرة هذه البدائل على الإدمان وهي تصنف ضمن أدوية الجدول، ولقد أشار بعض الأطباء أن لا يتم تصنيف معظم هذه البدائل على أنها عقاقير جدول حيث يعد الفلورست آمن ولا يحتاج إلى وصفة طبية للحصول عليه.

وعلى الرغم من ذلك من الضروري الرجوع إلى الطبيب قبل الإقبال على تناول أي مسكن أو عقار بديل للترامادول للتعرف على الجرعة المناسبة التي لا تتسبب في أي آثار جانبية.

 

اقرأ أيضًا:

بديل الترامادول الطبيعي.

وصفة للتخلص من إدمان الترامادول.

أسماء أدوية تساعد على التخلص من الترامادول.

تخفيف أعراض انسحاب الترامادول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *