تخطى إلى المحتوى

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال … تعرف على 3 من أضراره على الجنس

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال ... تعرف على 3 من أضراره على الجنس

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال، مخدر الحشيش أو الذي يعرف بالكيف من أشهر المخدرات في الوطن العربي، يتعاطاه الرجال والنساء من فئات عمرية مختلفة، والجميع يعتقد أنه مجرد نبات يتم حرقة للشعور بالمتعة والاسترخاء، ولا يوجد ضرر إدماني من هذا المخدر كما يكون مع باقي أنواع المواد المخدرة، وأعتقد لا يوجد بيت عربي لا يعاني أحد أفراده من إدمان الحشيش إلا نادرًا، ولكن ما هي فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية.

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال حيث يوجد الكثير من الرجال يتعاطون الحشيش قبل الجماع، ويعتقدون أنه يمنحهم قدرة على رفع الأداء الجنسي، بالإضافة إلى الشائعات التي تدور حول فوائد الحشيش لسرعة القذف وضعف الانتصاب، وللأسف النتائج تكون ضارة للغاية وينتهي الحال بالوقوع في فخ الإدمان، تابع معنا لمعرفة بعض تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال.

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال هو موضوعنا لليوم، يلجأ الرجال إلى طرق غير آمنة لعلاج اضطرابات الأداء الجنسي، ومخدر الحشيش من أكثر أنواع المخدرات الشائعة في الوطن العربي، ويدور حول هذا المخدر العديد من الشائعات والخرافات الجنسية الغير مبنية على حقائق علمية أو طبية، حيث يقال أنه مفيد للصحة الجنسية ويحسن من ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

بناء على هذه الشائعات والخرافات سنتحدث عن بعض تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال، والتي تسبب في إيقاع الكثير من المرضى في فخ الإدمان، الذي يتسبب في أضرار جانبية عديدة سواء على الصحة الجسدية أو النفسية، ومن ضمن هذه التجارب ما يلي :

1_ التجربة الأولى

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال، يحكي رجل عن تجربة لمخدر الحشيش بداية من الليلة الأولى من الزواج بعد نصيحة بعض أصدقائه، ويذكر أن حقق فحولة جنسية لم يتوقعها وشعر أن السبب يعود إلى مخدر الحشيش، ومنذ ذلك اليوم كنت أتناول مخدر الحشيش بشكل دائم قبل موعد اللقاء الجنسي مع زوجتي.

بعد فترة قصيرة بدأت أشعر بأعراض جانبية جعلتني أعاني من ضعف الانتصاب وانخفاض الأداء الجنسي، وعندما ذهبت إلى الطبيب أخبرني أنني أعاني من إدمان الحشيش، الذي أثر على قدراتي الجنسية ونصحني بالتوقف عن تناول هذا المخدر، والاستعانة بمركز خاص لسحب السموم من الجسم للتعامل مع أعراض الانسحاب.

داخل مركز CHOOSE  لعلاج الإدمان والطب النفسي قمت ببدء رحلتي في التعافي من إدمان الحشيش، وذلك في سبيل استرجاع قدرتي على أداء العلاقة الجنسية كما في السابق، ولا أنصح بتصديق الشائعات حول فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية لأنها من الخرافات ولا أساس لهذا الكلام.

2_ التجربة الثانية

تذكر إحدى السيدات زوجي يتناول مخدر الحشيش كل ليلة قبل ممارسة الجنس، لا يمكن إنكار أن النتيجة في الأول كانت مرضية حيث كان يحقق ليلة جنسية مثيرة، لكن في إحدى المرات تعرض زوجي إلى مضاعفات خطيرة ونقل إلى المستشفى، وأخبرنا الطبيب أن السبب يعود إلى تعاطي مخدر الحشيش، ومن الضروري الإيقاف نهائيًا عن تعاطي هذا المخدر.

نصحني الطبيب بالتواصل مع مركز خاص لعلاج الإدمان ومساعدة زوجي على تخطي هذه المحنة، وأخبرني أن وجود العديد من تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية التي تخدع الغالبية العظمى من الرجال، لأن فوائد الحشيش على الجنس من الأوهام والخرافات.

3_ التجربة الثالثة

يذكر أحد الأزواج أنه كان يشعر بالملل والفتور تجاه العلاقة الجنسية مع زوجته، وكان لذلك آثر كبير على استقرار العلاقة بينه وبين زوجته، بحث كثيرًا عن طريقة تساعده على التخلص من هذا الفتور، وفي إحدى الأيام تحدث مع صديق مقرب عن هذه المشكلة، ليقوم صديقه بإخراج قطعة من الحشيش وطلب منه تناولها قبل الجماع مع الزوجة.

الزوج قام باتباع نصيحة صديق وكانت ليلة حماسية للغاية وتمكن من ممارسة الجنس مع زوجته، ومنذ هذا الوقت وكان الزوج يمارس الجنس بواسطة قطعة من الحشيش، لكن بعد فترة قصيرة أصيب بضعف الأداء الجنسي، وأخبره الطبيب أن السبب هو تعاطي مخدر الحشيش.

العلاقة بين الحشيش والجنس

في سياق التحدث عن تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية سنوضح ما هي العلاقة بين الحشيش والجنس، مخدر نبات القنب المعروف بالحشيش أو الكيف من أكثر أنواع المخدرات الشائعة التي تقال أنها تساعد على تحسين الصحة الجنسية للرجل، وبتعاطي جرعة واحدة من الحشيش تستطيع أن تكون فحل أثناء اللقاء الجنسي.

بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من الخرافات والشائعات الغير مبنية على حقائق علمية حول فوائد الحشيش لرفع الأداء الجنسي، وأن جرعة واحدة كافية لزيادة الإثارة والنشوة الجنسية، النتيجة الوحيدة التي يحصل عليها الرجل من تعاطي هذا المخدر هي الإدمان على الحشيش، وتدهور الصحة الجنسية بدلًا من تحسينها كما هو شائع.

تعرف على الحشيش والجنس

تجربتي مع الحشيش لسرعة القذف

في إطار الحديث عن تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال سأسرد عليكم تجربتي، خلال الأزمة المالية التي اقتحمت حياتي كنت أعاني من سرعة القذف بسبب ضعف قدرتي على التركيز والانتباه، وتحدثت مع أحد الأشخاص المقربين لمساعدتي على إيجاد حل.

وأخبرني عن تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية نصحني بالتجربة، بالفعل قمت بتدخين سيجارة من الحشيش قبل الجماع بزوجتي، ولكن لم أحصل على أي نتيجة بل شعرت أيضًا بضعف الانتصاب وعجزت عن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتي، منذ هذه اللحظة تأكدت أن تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية من الوهم والخيال ليست صحيحة نهائيًا.

تجربتي مع الحشيش للانتصاب

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال كما أوضحنا في بداية حديثنا، بالإضافة إلى ذلك هناك أشخاص يتعاطون مخدر الحشيش لتقوية الانتصاب، ويقول أحد الرجال أنه يعاني من ضعف الانتصاب مما يسبب له الإحراج أمام زوجته، وبسبب تصديق الخرافات والأوهام التي تشير إلى فوائد الحشيش لضعف الانتصاب وقع الرجل في فخ الإدمان.

حيث كان يتعاطى الحشيش عند الجماع بزوجته بهدف تقوية عضلات العضو الذكري، والقدرة على تحقيق أداء جنسي متميز في كل ليلة، لكن نتائج التجربة كانت عكسية، بالإضافة إلى إدمانه على مخدر الحشيش الذي يسبب تعود جسدي ونفسي .

الحشيش والفياجرا

ارتباطا بحديثنا عن تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال سنوضح نتيجة الجمع بين الفياجرا والحشيش، هوس الرجال بالصحة الجنسية والفحولة يدفع البعض إلى البحث عن طرق مختلفة لزيادة المتعة والإثارة الجنسية، لذلك هناك أقاويل عن فوائد تعاطي الحشيش والفياجرا لعيش ليلة مثيرة مع المرأة.

الحشيش والفياجرا من التجارب التي تهدد حياة الرجل حيث تكون إحدى الأسباب في التأثير السلبي على الوظائف الحيوية، وهناك رجال قد يتعرضون إلى الانتصاب المؤلم الذي يدمر خلايا العضو الذكري، لذلك لا تفكر في تجربة الحشيش مع الفياجرا لتحسين الأداء الجنسي، والأفضل أن تتواصل مع طبيب متخصص لمساعدتك على التخلص من اضطرابات أداء الرجل الجنسي.

أضرار الحشيش على الصحة الجنسية

ذكرنا بعض تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال، هذا المخدر ليس إلا مادة تؤدي إلى الإدمان نتيجة التعود الجسدي والنفسي، فلا تسبب أي إيجابية على الصحة الجنسية أو ضعف الانتصاب أو سرعة القذف أو ضعف الأداء الجنسي وغيرها، بل أن تعاطي الحشيش يؤثر سلبًا على الصحة الجنسية والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • يصاب الرجل بضعف الانتصاب بسبب التأثير السلبي على عضلات العضو الذكري بسبب الخمول والاسترخاء.
  • انخفاض الأداء الجنسي المتمثل في عدم القدرة على الانتصاب لمدة طويلًا.
  • سرعة القذف التي تمنع الرجل عن الاستمتاع خلال اللقاء الجنسي بالمرأة.

طرق التخلص من أضرار الحشيش على العلاقة الزوجية

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال بل أنه يسبب الكثير من الأضرار، لذلك يتساءل الرجل عن طريقة التي قد تساعده على التخلص من أضرار الحشيش على الصحة الجنسية والعلاقة الزوجية، الحل هو التوقف عن تناول المخدر والمتابعة من متخصص لحل مشاكل الأداء الجنسي.

الإقلاع عن مخدر الحشيش لا يتم إلا في مصحة متخصصة لعلاج إدمان المواد المخدرة، مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي يقدم لك برنامج متكامل ومعتمد من وزارة الصحة للتعافي من إدمان الحشيش، ومن ثم المتابعة مع طبيب نفسي للتعامل مع مشكلات الصحة الجنسية.

خلاصة الحديث عن تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال:

تجارب فوائد الحشيش على العلاقة الزوجية بين الوهم والخيال لأنه مخدر يسبب الاعتماد الجسدي والإدمان، ومن من المعروف أن الإدمان يؤثر سلبًا على الأداء الجنسي وبالتالي تعاطي الحشيش لا يسبب سواء ضعف في الأداء الجنسي، ونقص في المتعة بين الطرفين بسبب سرعة القذف وضعف الانتصاب.

مصدر1

مصدر2

مصدر3

arArabic