تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع فافرين وهل هناك علاقة بين فافرين والجنس؟

اترك تعليقاً

هل فافرين يسبب الإدمان؟

نعم دواء فافرين من الأدوية النفسية التي تحدث الاعتياد الذهني والبدني، وبالتالي الاستخدام الخاطئ أو المفرط أو بدون داع طبي يسبب الإدمان.

هل هناك أعراض انسحابية للفافرين؟

نعم التوقف المفاجئ أو محاولة تقليل جرعات الدواء تحدث بعض الأعراض الانسحابية، والتي تشمل الآتي:
• الشعور بالإعياء.
• الحاجة إلى تناول الدواء.
• الاكتئاب الحاد.
• العصبية وسرعة الانفعال.
• تقرحات في الفم واللسان.
• الغثيان والقيء.
• اضطراب النوم.
• اضطرابات مزاجية حادة.