تخطى إلى المحتوى

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس ستثير دهشتك لكذب الادعاءات والمعلومات المتداولة حول هذا الموضوع، حيث أن العديد من الرجال يبحثون حول الفوائد الجنسية لتدخين الماريجوانا، وهل من الممكن أن يكون هو الحل الأمثل لعلاج مشاكل الجنس التي يعاني منها فئة من الرجال، وللأسف أعداد كبيرة من الرجال يصدقن مثل هذه المعلومات، ويعتقدون أن تدخين سيجارة واحدة من الماريجوانا كافية لعلاج كل الاضطرابات الجنسية، ولكن من خلال مقالنا سنوضح لكم ما هي حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس.

ما هي الماريجوانا ؟

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس لمعرفتها بالتفصيل أنت في البداية بحاجة إلى معرفة ما هو نبات مخدر الماريجوانا، نتحدث عن واحد من أشهر أنواع المخدرات الطبيعية التي تستخلص من نبات القنب الهندي، والمواد الفعالة لهذا المخدر تضع الإنسان في حالة مزرية أبعد ما يكون عن الوضع الطبيعي، وذلك بسبب تأثير الماريجوانا على العقل والنواقل العصبية.

حيث أن المخدر يعطل من عمل الوظائف الحيوية داخل الجسم بسبب تثبيط عمل النواقل العصبية، كما أن المخدر يثير من مشاعر الاسترخاء والهدوء والراحة ويقلل من الشعور بالقلق والتوتر والعصبية، ومن هنا ظهرت المعلومات الخاطئة حول علاقة الماريجوانا والجنس، ولكن هذا التأثير مؤقت ولا يدوم طويلًا بل أنه مع استمرار التعاطي يصل المدمن إلى وضع جسدي، ونفسي متدهور ويكون بحاجة إلى سرعة التواصل مع مركز لعلاج الإدمان.

تجربتي مع الماريجوانا  للجنس

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس يمكنها أن تكون واضحة بالحديث عن تجربتي مع الماريجوانا، أنا رجل متزوج منذ 4 سنوات أعيش في إحدى دول الصعيد، وهناك تعاطي الماريجوانا في أول شهور الزواج من الأمور الطبيعية والأكثر شيوعًا، حيث أن بعض الرجال يدخنون سيجارة من الماريجوانا قبل كل لقاء جنسي، وذلك بسبب الاعتقاد أن الماريجوانا يساعد على منح الرجل متعة أعلى والحصول على علاقة جنسية أفضل.

وكنت أحد هؤلاء الرجال الذين يتعاطون الماريجوانا لما يزيد عن 5 أشهر بعد الزواج، وحالتي الجنسية تدهورت عن الوضع الطبيعي حيث أصبحت أعاني من سرعة القذف، وضعف الانتصاب وزوجتي بدأت في الضجر من سوء علاقتنا الجنسية وضعف الأداء، وحاولت زيادة جرعات المخدر على أمل مساعدتي على تحسين الوضع، ولكن بلا فائدة إلى أن أصبحت أعاني من الضعف الجنسي، وفي تلك الأثناء قرأت مقالة عن حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس، وبدأت في البحث عن علاج فعال وسريع لمشكلة الإدمان على الماريجوانا.

بعد بحث طويل وندرة مراكز العلاج في محافظات الصعيد تواصلت مع مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي، والخطة العلاجية اعتمدت في البداية على إزالة التعود النفسي والجسدي على المادة المخدرة، ثم بدأت في العلاج النفسي للتخلص من الآثار النفسية للماريجوانا، ومن ثم بدأت علاج مشكلات الصحة الجنسية تحت إشراف طبيب متخصص.

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس

حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس من الموضوعات الأكثر أهمية بالنسبة للرجال، فالمنطقة العربية وتحديدًا بين أوساط الرجال هناك الكثير من الشائعات والمعتقدات الزائفة حول طرق حل المشاكل الجنسية، وتحديدًا شائعات قدرة المواد المخدرة على علاج الضعف الجنسي وسرعة القذف وخلل الانتصاب، وتعد مثل هذه الشائعات والمعلومات من وحي خيال التجار والمروجين للمخدرات، وذلك لخداع الرجال وزيادة الأرباح ببيع كميات كبيرة من الماريجوانا.

على الجانب الآخر هناك بعض المناطق تظن أن المخدرات الطبيعية مثل الماريجوانا ليس لها أي تأثير سلبي على الصحة الجنسية، ويستندون على أن الماريجوانا مخدر يستخرج من نبات طبيعي، ولكن يا عزيزي حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس عكس ما هو شائع بين أوساط الرجال، فلا يوجد أي تأثير إيجابي للماريجوانا على الصحة الجنسية، ولا يستخدم في علاج الاختلالات الجنسية بل الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

حيث أن تدخين هذا المخدر يؤدي إلى الإصابة بالكثير من الأضرار النفسية، والجسدية التي تزيد من حدة الاضطراب الجنسي مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب والعجز الجنسي، فاللجوء إلى هذه المخدرات سبب في اضطراب الصحة الجنسية، فلا تنجرف وراء هذه الشائعات ابحث عن طريقة علاجية آمنة لعلاج أي مشكلة جنسية قد تواجهك، وتذكر دائمًا أن الماريجوانا من أشهر أسباب الضعف الجنسي، وهذه هي حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس التي يجب أن يدركها كل الرجال.

فوائد الماريجوانا للرجال للجنس

بالحديث عن حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس يجدر بنا أن نوضح ما هي فوائد الماريجوانا للجنس، الكثير من الشائعات والمعلومات الخاطئة تتحدث عن استخدام الماريجوانا لتصحيح المشاكل الجنسية التي يعاني منها بعض الرجال، وذلك في إطار الادعاءات حول فوائد الماريجوانا للجنس، ولكن لا وجود لمثل هذه الفوائد وليست إلا وهم وكذب من وهم بعض التجار في سبيل الترويج إلى الماريجوانا.

وتذكر دائمًا أن مخدر الماريجوانا سبب في ضعف الأداء الجنسي، وخلل الانتصاب وسرعة القذف بين الرجال، لذا الحديث عن فوائد الماريجوانا للرجال للجنس من الأوهام التي تزيد من أعداد المدمنين بين الرجال وتحديدًا من المجتمع العربي الذي يصدق مثل هذه الشائعات والمعلومات الزائفة.

فوائد الماريجوانا للنساء للجنس

هل تظن أن الرجال فقط من يتعاطون الماريجوانا ؟ خطأ حيث أن النساء أيضًا يتعاطون الماريجوانا، وذلك تحت طائلة أنها مادة طبيعية لها بعض الفوائد، ومن أشهرها الصحة الجنسية بتحسين الرغبة والشهوة الجنسية، ومنح المرأة حل فعال وسريع للتخلص من البرود الزوجي وانعدام الدافع الجنسي.

وللأسف هناك الكثير من الزوجات يصدقون مثل هذه الادعاءات، ويتعاطون الماريجوانا بحثًا عن المتعة الجنسية أثناء المعاشرة الزوجية، ولكن الماريجوانا لا تحقق أي فوائد للصحة الجنسية بل تكون تحدث العديد من الأضرار مثل الإدمان النفسي والجسدي، وانعدام الرغبة الجنسية والإصابة بالأمراض الجنسية المعدية والالتهابات وغيرها.

هل الماريجوانا تزيد الشهوه؟

هل الماريجوانا تزيد من الشهوة؟ الإجابة عن هذا السؤال تكون ضمن حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس، وبالطبع لا فالماريجوانا مخدر طبيعي يزيد من حجم الاختلالات الجنسية التي تصيب الرجال، وتكون سبب في دخول الرجل إلى دائرة من المشاكل الجنسية اللانهائية إلا بالعلاج، والإقلاع عن تعاطي هذا المخدر نهائيًا ليكون الجسم قادر على العودة إلى الوضع الطبيعي، وعلاج المشكلات الجنسية التي حدثت بسبب تعاطي الماريجوانا أو الاضطرابات الجنسية التي دفعت الرجل لتعاطي هذا المخدر.

وبالطبع لا يحدث ذلك إلا بالعلاج الطبي المتخصص تحت إشراف أحد المتخصص، وذلك ليبدأ الطبيب المعالج في التعامل مع الأعراض الانسحابية لمخدر الماريجوانا من الجسم، وننصح بالتواصل مع الفريق الطبي داخل مركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث أنه إلى جانب العلاج الدوائي المتخصص للإدمان الماريجوانا هناك برنامج نفسي متطور، وحديث تحت إشراف الاستشاريين والمتخصصين لعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال.

موضوعات ذات صلة: أعراض تعاطي الماريجوانا 

هل يؤثر الماريجوانا على الانتصاب؟

ارتباطا بموضوعنا حول حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس نوضح لكم إجابة سؤال هل الماريجوانا تؤثر على انتصاب العضو الذكري للرجل، والإجابة نعم الماريجوانا لها تأثير واضح على انتصاب العضو الذكري، ولكن ليس كما هو شائع بأنه يساعد على تحسين الانتصاب، بل يكون سبب في خلل انتصاب العضو الذكري وضعف الأداء الجنسي للرجل، ويؤدي إلى العجز الجنسي فلا يحسن المخدر من انتصاب العضو الذكري بل يزيد من انخفاض قدراته.

يحدث ذلك بسبب تأثير الماريجوانا على الدماغ والوظائف الحيوية مما يقلل من ضخ الدم إلى العضو الذكري لمساعدته على الانتصاب، بالإضافة إلى ذلك الماريجوانا تؤثر على النواقل العصبية مما يضعف من قدرة أعصاب العضو الذكري على الانتصاب، ويحدث ارتخاء للأعصاب مما يتسبب في ضعف انتصاب القضيب وسوء الأداء الجنسي خلال اللقاء الجنسي.

نهاية الحديث حول حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس:

بذلك، نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول حقيقة علاقة الماريجوانا والجنس، حيث أن هذا المخدر المستخرج من نبات القنب الهندي سبب في اضطراب الصحة الجنسية للرجل، والشائعات والمعلومات حول قدرته على تحسين الوضع الجنسي، وعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ليست إلا أوهام وخرافات من وحي الخيال، وننصح الرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية بالتواصل مع متخصصين لعلاج مشاكل الجنس تجنبًا للوقوع في شباك الإدمان، ومركز CHOOSE للطب النفسي وعلاج الإدمان نمتلك فريق طبي من متخصصين، واستشاريين وأطباء على قدر كبير من الخبرة والكفاءة الطبية بمجال الاستشارات الزوجية، وعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال أو النساء فلا تردد في التواصل معنا الآن.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

arArabic