تخطى إلى المحتوى

مخدر الشبو في الكويت كوارث وجرائم لم نكن نسمع عنها قبل !

مخدر الشبو في الكويت

مخدر الشبو في الكويت ذاك المخدر الذي قد عمت به البلوي وزاع وتفشي بشكل يندي له الجبين في الكويت وصرنا نسمع بجرائم لم نكن نسمع عنها من قبل , وللأسف لا زال هناك سوء تعامل مع قضية الإدمان من قبل الأهالي مما عرقل مسيرة التعافي , ومن ثم لابد من التعرف علي حجم الكوارث والمصائب والجرائم التي تحدث بسبب الإدمان علي المخدرات في الكويت وخاصة مخدر الشبو .

مخدر الآيس أو ما يعرف بالكريستال ميث بدا في الظهور بقوة في مصر والكثير من الأشخاص لا يعلم ما هو مخدر الآيس ! فهو من المخدرات القاتلة المنتشرة في العالم الغربي بقوة لكنه, وقد ذاع صيته في المجتمع الكويتي إذ يعد إدمان الشبو أشهر أنواع المخدرات انتشارا في الكويت.

لكنه لم يكن منتشرا في مصر بشكل كبير إلا بين الأغنياء بسبب ارتفاع أسعار الآيس إذ يتعد سعر جرام الآيس 8 آلاف جنيه ! وفي الواقع الكثير منا يسمع عن مخدر الأستروكس أو الفودو أخطر أنواع المخدرات إلا أن الآيس قد تعدي وفاق خطورة الأستروكس بمراحل فأعراضه مميته ويتسبب في تدمير تام لأجهزة الجسم ويسيطر تماما على الجهاز العصبي المركزي للمتعاطين.

ومن خلال هذا الموضوع حول علاج إدمان الآيس سنسلط الضوء على العديد من المحاور حول مخدر الشبو في الكويت وتحذير الأشخاص من الوقوع في فخ الإدمان علي الآيس والذي يعد أخطر مليون مرة من مخدر الإكستازي أو الأستروكس المدمر ولا زال الشيطان يوحي إلى أولياءه في ابتكار كل ما هو مدمر وقاتل من أنواع المخدرات .

أشهر مسميات الشبو

يشتهر  مخدر الشبو في الكويت بالعديد من المسميات أشهرها الكريستال ميث أو الكريستال الزجاجي Crystal Drug وسمي بالكريستال لأنه يشبه الكريستال وهذه التسمية منتشرة في أوروبا , وكما يطلق عليه اسم الآيس أو الشبو لأنه يشبه حبات الثلج .

وتوجد تلك المخدرات بشكل مروع في بلاد الخليج كما تشتهر مخدرات الكريستال ميث في العراق والشبو في الكويت والشبو في البحرين بسبب العمالة الخارجية القادمة من بلاد شرق آسيا أشهر بلاد العالم في تصنيع مخدر الآيس القاتل .

سعر مخدر الآيس

مخدر الشبو في الكويت أو الكريستال ميث كما يطلق عليه الكثير غالي جدا إذ يبلغ سعر الكيلو 10 مليون جنيه ولذا فهو دخل إلى مصر من خلال أحد رجال الأعمال وقد كان يقوم بتوزيعه على أصدقاءه من رجال الأعمال وفي قعدات الكيف التي تجمعه برفقاءه, ومن هنا أطلق علي مخدر الآيس مخدر ولاد الذوات لأنه لم يكن منتشراً إلا بين الأغنياء فحسب.

أما عن مخدر الشبو في الكويت  فحين يبلغ سعر جرام الشبو 10 آلاف جنيه فلن يطيق شراء المخدر إلا أولاد الذوات فحسب لكن لم يستمر الأمر هكذا فقد بدا الآيس في الانتشار في مصر كما سنرى في المحور القادم !

مقالات ذات صلة

علاج إدمان الشبو

مخدر الآيس في الكويت والخليج العربي

مخدر الشبو في الكويت

مخدر الشبو في الكويت

لم يكن انتشار  مخدر الشبو في الكويت إلا في فئة قليلة من المجتمع ولم يكن يعرفه إلا رجال الأعمال أصحاب الكيف فقط لكن بعد ذلك تم الوصول إلى السكة التي من خلالها يتم إدخال مخدر الآيس إلى مصر وهو موجود بشكل أساسي في الكويت والبحرين وغيرها من دول الخليج العربي ومخدرات الكريستال ميث في العراق.

وهو من المخدرات المدمرة التي تفتك بصحة الإنسان وفي شيء مهم جدا لا بد من التعرف عليه وهو أن مخدر الآيس الذي بدأ في الانتشار في مصر هو الآيس المغشوش, وفي الواقع تختلف مكونات الكريستال ميث بشكل كبير, ومن هنا يقوم الأشخاص بتصنيع الكريستال ميث في المنزل ويضيفوا إليها الكثير من المواد السمية المميته.

فلو كان الآيس الأصلي الغير مغشوش أو مخدر الشبو في الكويت مميتا فان الآيس المنتشر في مصر واللي بدأ يتعاطاه الشباب في مصر وبدأوا في الإقبال عليه خاصة من هم في مرحلة المراهقة والرغبة في تجربة نشوة جديدة والشعور بلذة لم يعيشوها من قبل فالرغبة في الاستطلاع والفضول الذي يكون في تلك  المرحلة العمرية قد يدفعهم إلى الموت ويقضي على حياتهم .

مقالات هامة

علاج إدمان الشبو في الكويت 

سعر مخدر الآيس في الكويت

سعر مخدر الآيس في الكويت يختلف عن سعر الايس في مصر , ففي الأخيرة لا يبلغ عشر معشار سعر الآيس في الخارج فسعر جرام الآيس في مصر لم يتعدى 500 جنيه وفي بعض المناطق يباع الآيس بـ 300 جنيه فحسب لأنه ليس الآيس الأصلي, فما هو منتشر أو ما بدا في الانتشار في مصر هو مخدر الكريستال ميث المغشوش ولا يعلم كيفية صنع الكريستال ميث الأصلي .

ولكن ما يباع هو مخدر الشبو في الكويت  المغشوش وليس الأصلي فمضاف إليه مواد لا يعلم مصدرها وتتسبب في حدوث مشاكل مدمرة في الصحة مع الهلاوس والضلالات, ففي الواقع أنت تحتسي سما قاتلا حتى لو كان بيور ووصلت إلى الآيس الأصلي الغير مغشوش ودفعت فيه الألف الجنيهات, فأنت تشتري موتك وترمي بنفسك في التهلكة المحققة وفعلا كما قال بعض من له دراية بالمخدرات محذرا الشباب ” الآيس هايقتلك والله ” !

مقال هام

الشبو في الكويت 

الآيس والجنس

ارتبطت المخدرات بالجنس ارتباطا لصيقا فسمعنا كثيرا عن الترامادول والجنس والهيروين والجنس ولا زالت العلاقة بين المخدرات والجنس تدفع الملايين من الباحثين عن الفحولة الجنسية عن الدخول إلى عالم الإدمان والتعاطي وها هو مخدر الآيس والعلاقة بين الآيس والجنس.

فهناك الكثير من الرجال يبحث عن الآيس لأجل تزويد القدرة الجنسية لكن في الواقع تكون البدايات كما يرغبوا شانه شان التعاطي, فلا شك أن متعاطي المخدرات يشعر بحالة من النشوة واللذة حال تعاطي مخدر الآيس أو غيره من المخدرات لكن ماذا بعد !

ماذا بعد الإدمان وماذا بعد تلك اللحظات من النشوة واللذة التي لا تكاد تدوم إلا للحظات فهذه هي العلاقة بين الكريستال ميث والجنس كالترامادول وكحبوب ليرولين والجنس في تزيد القدرة الجنسية ولكن بشكل مؤقت ومن ثم الدخول في مرحلة من مراحل الضعف الجنسي بل العجز الجنسي التام .

أعراض ادمان الآيس

أما عن أعراض الآيس ففي الواقع أعراضه مميتة بما تعنيه الكلمة إذ يتسبب مخدر الآيس في توقف القلب ويوصل المتعاطي إلى مرحلة يكون فيها كالفراشة, ولعلك سمعت عن مخدر الفلاكا وكيف يكون حال الأشخاص متعاطي الفلاكا من الهلاوس ويكون متعاطي الآيس في عالم لا يشعر فيه بنفسه ولا يحس بأي من أفعاله فقد يلقي بنفسه من مبنى مرتفع أو قد يرمي نفسه أمام قطار أو قد يذبح أو يقتل وهو لا يشعر تماما باي من أفعاله فهو تحت تأثير المخدر  .

أضرار ادمان الآيس

أما عن أضرار الآيس فحين يكون الفودو الخطر أنواع المخدرات كما يظن البعض فالآيس يفوق تأثير الفودو ومفعوله وخطورته مليون مرة, ومن أبرز أضرار الآيس علي الصحة أنه يتسبب في فقدان الشهية وفرط ملحوظ في الحركة أشبه بمريض الهوس وجفاف في الفم مع الصداع وسرعة التنفس مع زيادة في معدل نبض القلب والإصابة بالجلطات القلبية.

وقد يؤدي إلى توقف القلب تماما بخلاف الإسهال أو على العكس تماما يصاب الأشخاص بالإمساك مع الدوار والأرق وشحوب في الوجه والرعاش وارتفاع في ضغط الدم أو ربما يحدث انخفاض في الضغط وغيرها من المخاطر والأضرار الناجمة عن الإدمان علي الآيس .

الوقاية من الإدمان علي الآيس ؟

الحديث عن مخدر الشبو في الكويت يجعلنا بحاجة للتعرف علي طريق الوقاية وإنقاذ ما يمكن إنقاذه , ولا شك أن الوقاية خير من العلاج ونقول هذا لان الآيس لا زال في طريقه في الانتشار بين الشباب المصري فقبل أن تدخل إلى هذا العالم المظلم, فلتعي تماما مدى الخطر الذي قد يصيب من جراء دخولك إلى هذا الطريق طريق الموت المحقق.

ولعلك سمعت عن متعاطي الأستروكس حين يقول ” شعرت أني شخص ميت وروحي طلعت واني بتفرج على نفسي ” فكيف الحال بما هو أخطر بمراحل من الأستروكس فجرعة من الآيس قد تكون سبب في توقف القلب وغيرها من الأضرار والمشاكل في الصحة الجسدية والنفسية للأشخاص.

ولنعي تمام أن دخول الآيس إلى مصر يعني خراب المجتمع ونشأت شباب ميت مصاب بالشلل وهي الحرب الباردة التي يسعى من خلالها الكثير من الدول التي تتربص بمصر, فلنعي لتلك الحروب التي لا تحمل سلاحا وفي الواقع ليس من الهين علاج إدمان الآيس فالأعراض الانسحابية شديدة ومدمرة فلا تقترب من هذا العالم المظلم ولتكون في منأى عن هذا الطريق المظلم ولا تقحم نفسك في عالم الموت المحقق .

 

arArabic