تخطى إلى المحتوى

أدوية طاردة للمواد المخدرة

أدوية طاردة للمواد المخدرة

أدوية طاردة للمواد المخدرة ,والبحث الحثيث عن المشروبات التي تزيل مفعول المخدرات من الجسم رغبة قطاع عريض من الأشخاص وللأسف نحن أمام كارثة مجتمعية في ظل وقوع الملايين في حظيرة الإدمان , واعتقادهم الخاطيء حول فكرة التعافي وأن مشروع علاج الادمان مبني علي التخلص من سموم المخدرات في الجسم .

في الواقع متعاطي المخدرات بشكل عام سواء تعاطي الحشيش او متعاطي اي من انواع المخدرات يعلم انه يقوم بعمل غير صحيح ولذا يحاول اخفاء تعاطيه للمخدرات خاصة في حال التقديم الي الوظائف فان الشخص متعاطي المخدرات يبحث عن طريقة تنظيف الجسم من الحشيش او تنقية الدم من الترامادول وبحسب نوع المخدر يبحث عن الطريقة الاسرعة لتنظيف الجسم من المخدرات .

وفي الواقع حتي لو تخلص الشخص من سموم المخدرات في الجسم وتنظيف البول من المخدر لكن ليعلم تمام العلم ان الادمان سلوكيات وليس مخدرات وسرعان ما سيعود مرة اخري وينتكس لان السلوكيات الادمانية لا زالت في عقله ويحتاج الي تأهيل نفسي وسلوكي من خلال المختصصين في علاج الادمان ولذا فان أدوية طاردة للمواد المخدرة وان كانت ستخرج سموم المخدرات من جسمه او استطاع الشخص ان يمر من خلال خداع تحليل البول للمخدرات فانه بهذا يخدع نفسه وهو المجني عليه الاكثر تضررا من جراء هذه السموم .

ولذا اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات ومروره في الاختبارات اثناء التقديم للعمل لا يعني انك تعافيت من الادمان فان استطعت ان تخدع اولئك الاشخاص فانك في الواقع تخدع نفسك وعليك ان تعود الي صوابك وتبدا في العلاج الحقيقي والتخلص نهائيا من سموم المخدرات في الجسم والعقل معا من خلال مصحة لعلاج الادمان والاستعانة بالمختصصين .

نحن من خلال مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان ومن خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي سوف نكون معكم في رحلة علاج الإدمان من خلال الخبراء والمختصين حيث مجتمع علاجي متكامل وتوافر جميع العوامل التي تساعد علي علاج الإدمان تحت إدارة كويتية مصرية , ورائدة علاج الإدمان بالكويت د مني اليتامي .

طريقة تخليص الجسم من الحشيش

أدوية طاردة للمواد المخدرة ترتبط ارتباط أساسي بعملية تخليص االجسم من المخدرات , ولكن هناك العديد من الاعتقادات الخاطئة التي سوف نتطرق اليها من خلال الموضوع , وعملية تنظيف الحشيش من الجسم ليس من الامور العصيبة في ظل اعراض انسحاب الحشيش من الحشيش الاسهل من بين انواع المخدرات كما يشير علماء الطب النفسي وخبراء علاج الادمان ,  وانما الامر الذي يحتاج الي مزيد وقت وجهد ومثابرة من الاشخاص المدمينن هو التخلص من السلوكيات الادمانية .

وفي الواقع ينم هذا التساؤل وغيره من الاسئلة كطريقة خداع تحليل البول للمخدرات او كيفية افساد تحليل المخدرات في البول فان هذه التساؤلات دليل واضح علي سوء نية الشخص واستمراره في التعاطي والبقاء في هذا الطريق المظلم الذي فيه هلاكه وضياعه لانه في هذا الوقت يرغب في التخلص من الحشيش قبل التحليل وليس يرغب في الاقلاع عن تعاطي الحشيش نهائيا .

تنقية الدم من الترامادول

في حقيقة الامر يعد عقار الترامادول من اشهر العقاقير المخدرة والمسكنات القوية التي ظهرت بقوة علي الساحة فقد انتشر الترامادول في مصر بشكل مدوي وهو من الادوية التي تحولت بسبب سوء الاستخدام الي ادوية تسبب الادمان , ولكن بعد وقوع الاشخاص في فخ الامان علي الترامادول يبدأ البحث عن تنقية الدم من الترامادول  , أو الرغبة في الوصول إلي أدوية طاردة للمواد المخدرة  .

ولكن يجب ندرك خطورة الادمان علي الترامادول او غيره من المخدرات التي تؤدي الي الادمان ويجب ان نفرق بين مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية وتنظيف البول من المخدرات وبين علاج مدمني المخدرات واعادة تأهيلهم في المجتمع من جديد , لذا فان تنقة الدم من الترامادول ما هو الا مرحلة اولية وان كانت هامة في طريق التعافي الا انها مرحلة من ضمن مراحل علاج ادمان الترامادول .

التخلص من الحشيش قبل التحليل

كثير من الاشخاص خاصة الشباب المتقدمين علي اعمال محاولة التخلص من الحشيش قبل التحليل ومحاولة اخفاء انهم يتعاطون المخدرات فالعديد من الشركات تطلب تحليل المخدرات لانها لا ترغب في ضم فرد يتعاطي تلك السموم بين فريق العمل لذا فانها تقوم بعمل تحاليل للاشخاص المتقدمين علي الوظائف لديها.

لذا يحاول الاشخاص خداع تلك الشركات البحث عن اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات والعمل علي افساد تحليل المخدرات في البول حتي لا يتم التعرف علي المدمن فيكون اللجوء الي أدوية طاردة للمواد المخدرة  من اجل التخفي من حقيقة ادمانهم وتعاطيهم للمخدرات .

وفي الواقع تختلف مدة بقاء الحشيش في الجسم من شخص لاخر بحسب العديد من العوامل والمتغيرات ويمكن ان يظل اثار الحشيش في البول مدة تزيدعن شهر وبالطبع فان حالة الكبد والكلي لهما دور كبير في رحلة العلاج من الادمان وتخليص وتنقية الدم والبول من السموم .

تنظيف الجسم من الكبتاجون

حديثنا عن أدوية طاردة للمواد المخدرة وبغية الكثير من السعودية والبحث عن طرق إبطال مفعول الكبتاجون من الجسم من خلال اللبن أو غيره من الأعشاب أو طرق بعيداً عن العلاج من خلال مراكز علاجية خشية الفضيحة ولكن هذا يحتاج إلي تصحيح للمفاهيم فعلينا أن نعلم بأن الإدمان مرض يحتاج إلي علاج .

ويعد مخدر الكبتاجون من اشهر المخدرات المنتشرة في السعودية وهو عقار منشط يؤدي الي تدمير الجهاز العصبي المركزي وينجم عنه العديد من المخاطر والاضرار الصحية ويروج للمخدرات بانه يزيد من العلاقة الجنسية للرجال ويعمل علي تنشيط الذاكرة وغيرها من الافكار المغلوطة التي ارتبطت بالكبتاجون مما اوقع ملايين الاشخاص في فخ الادمان علي حبوب الكبتاجون وهو من اشهر المخدرات انتشارا في السعودية .

وهناك اعشاب تساعد علي ابطال مفعول الكبتاجون في البول وغيرها من مفككات الكبتاجون التي تساعد علي تخليص الجسم من سموم الكبتاجون , كما ان اللبن يبطل الكبتاجون , وغيرها من الأفكار المنتشرة بين قطاع عريض من الأشخاص .

ولكن لا تعد تلك المرحلة الاولي والاخيرة في رحلة علاج الادمان من الكبتاجون ,  مدي الاعتمادي على تناول الأغذية و المشروبات الصحية  وهناك بعض الأغذية والاشربة واشهرها اللبن له دور في سرعة خروج الكبتاجون من الجسم , وفي الغالب يتراوح مدة بقاء الكبتاجون في من ثلاثة ايام الي اسبوع من زمن آخر جرعة تناولها المريض ، و لكن من خلال  أدوية طاردة للمواد المخدرة وادوية علاج الادمان المختلفة نتخلص من تلك السموم في اسرع وقت وبدون اعراض انسحابية .

تنظيف الجسم من الحشيش

لا شك ان هناك بعض الاعشاب التي تساعد علي تنظيف الجسم من سموم المخدرات سواء تنظيف الحشيش من الجسم او ابطال مفعول الكبتاجون في الجسم او غيرها من المخدرات التي يكون الاعشاب لها دور كبير في طرد سموم المخدرات من الجسم , وفي الواقع تسائل العديد من الاشخاص عن تنظيف الدم من الحشيش بالاعشاب والاعتماد علي  أدوية طاردة للمواد المخدرة  ينم عن رغبة الشخص في العلاج من الادمان في المنزل بعيدا عن المصحات العلاجية والاستعانة بالمختصصين , وبالطبع أدوية طاردة للمواد المخدرة  تختلف بشكل تام عن الأعشاب .

ولكن يجب ان يدرك ان العلاج بالاعشاب او من خلال ادوية علاج الادمان فان تلك المواد وان كان لها دور في سحب وطرد السموم من الجسم لكن لابد من مراحل علاجية اخري يخضع لها الشخص المريض من اجل العودة الي المجتمع من جديد بعيدا عن السلوكيات الادمانية بعدما يخضع الشخص المدمن الي برامج التأهيل النفسي والسلوكي والعودة الي المجتمع من جديد بشخصية خلاف شخصية المدمن الممقوتة من المجتمع .

تنظيف الجسم من الحشيش بالاعشاب

أدوية طاردة للمواد المخدرة لها علاقة وطيدة بالعلاج بالأعشاب لدي العديد من الأشخاص ممن لا يعي حقيقة النباتات العشيبة , فعلينا أن نعي بأن علاج ادمان الحشيش بالاعشاب وتلك الثقافة حول العلاج بالاعشاب ليست وليدة تلك اللحظة ولكنها بقدم العديد من الشعوب والحضارات  .

ولكن هل يكتفي بالنباتات العشبية في الاقلاع عن تعاطي الحشيش ام ان تلك الاعشاب تساعد فحسب في طرد السموم من الجسم وتساعد علي تخليص الجسم من الحشيش والمادة المخدرة في البول .

لكن يجب ان يدرك الاشخاص المدمنين الراغبين في تنظيف الدم من الحشيش بالاعشاب او تنظيف البول من مخدر الحشيش بان الاعشاب ما هي الا عامل مساعد في رحلة العلاج من الادمان في مرحلة سحب السموم من الجسم فحسب , وقد كان الاعتماد عليها في الماضي لغياب الادوية العلاجية الفعالة وعدم وجود الخبرة العلاجية أو برامج علاج ادمان أو ادوية علاج الادمان فكانت الطريق الوحيد أمامهم آنذاك   .

لكن فكرة علاج ادمان الحشيش بالاعشاب ففي الواقع من يعرف مرض الادمان ويعرف انه مرض مزمن وان الاشخاص المدمنين بحاجة الي تأهيل نفسي وسلوكي يعي تماما ان علاج الادمان من الحشيش بالاعشاب لا يفيد الا في مرحلة العلاج الاولي وقد اعتمد عليه في العصور المتقدمة لعدم وجود البديل ولم يعرف الا الاعشاب التي يعتمدوا عليها في تنظيف الجسم من الحشيش وكانت الاعشاب لديهم اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات اذ لم يكن حينها معروف الا الحشيش والبانجو وبدأ الهيروين ينتشر علي مضض فيما بعد , ومن هنا زاع انتشار أدوية طاردة للمواد المخدرة  .

اما في الوقت الحالي بعد انتشار ادوية علاج الادمان وادوية طاردة للمواد المخدرة والتي تساعد ليس فقط في مرور الاعراض الانسحابية للمخدرات وانما ادوية علاج الادمان لها دور كبير في منع حدوث الانتكاس وغيرها من الفوائد من الاعتماد عليأدوية طاردة للمواد المخدرة  وادوية علاج الحشيش والتي صار لا غني عنها في طريق العلاج من الادمان علي الحشيش, ففارق كبير وبون واسع بين علاج الادمان بالادوية في مراحل سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب وبين الأعشاب .

مصادر الموضوع

ازالة مفعول المخدرات من الجسم 

ادوية علاج الادمان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.