تخطى إلى المحتوى

حقيقة علاقة التامول والجنس

التامول والجنس

التامول والجنس وحقيقة العلاقة التي لطالما يروج لها وهي الوتر الحساس لدي الكثيرين في ظل وقوع الملايين من الأشخاص في فخ الإدمان علي حبوب التامول بسبب الاعتقاد السائد بان حبوب التامول تزيد من القدرة الجنسية وتساعد علي تأخير القذف وهذا حل لكثير من مشاكل الشباب !

حبوب تامول 225 وما تم الترويج له من أجل الايقاع بالشباب في فخ وعبودية الإدمان علي المخدرات من بوابة الجنس , ومن هنا تعددت التساؤلات حول حبوب الترامادول الأحمر وما تأثير ربع برشامة تامول خاصة في حال دمجها مع الفياجرا والتأثير القوي لتلك العقاقير , ولعل الكثير منا لا يعي بأن أكثير البوابات التي يقع بسببها فلذات أكبادنا في طريق الإدمان علي المخدرات هي بوابة المخدرات والجنس .

متي يبدأ مفعول الترامادول للجنس ووهم الفحولة ؟

انه الوهم الزائف والسم في العسل اذ يتم الترويج للعلاقة بين التامول والجنس والربط بين حبوب الترامادول والفياجرا ويكأنه منشط جنسي فعال وأمن ! وان حبوب الترامادول تعالج سرعة القذف وان ذاك العقار المخدر له دور في اطالة مدة الجماع و استعمال الترامادول في تأخير القذف وما يفلعه تأثير ربع حبة تامول مع نصف حبة فياجرا واوهام واشاعات وترويجات كاذبة كانت هي العامل الاكبر والسبب في انتشار حبوب الترامادول في المجتمع المصري ووقع شبابنا في فخ الادمان علي المخدرات بسبب سراب له حقيفة له في ارض الواقع .

لكن هذه ليست نهاية الطريق فلتدرك نفسك قبل النهايات المؤلمة لمدمني المخدرات فعلينا الاسراع في علاج ادمان التامول من خلال مصحات ومراكز علاج الادمان المختصة بعيداً عن طريق الظلام من خلال مجتمعات علاجية متكاملة من خلال مركز اختيال للطب النفسي وعلاج الادمان في مصر  .

وايماءا بدورنا في تصحيح المفاهيم وانقاذ الاشخاص من عالم الظلام فان ما يثار حول العلاقة بين التامول والجنس ما هو الا وهم زائف وان كانت بداية تعاطي التامول الشعور بحالة من النشوة ولذا يعتقد الاشخاص ان التامول والجنس حقيقة وليس وهم لانهم ينظرون علي المدي القريب , الا انه علي المدي البعيد فان الترامادول والجنس هو الخراب والدمار ويتسبب في مشاكل من الناحية الجنسية سواء الضعف الجنسي او نهاية المطاف العجز الجنسي بشكل تام .

مقالات ذات صلة

اقوي مسكن بديل الترامادول 

حقيقة علاقة الترامادول والجنس

تحتاج المجتمعات الي تعديل للثقافة الجنسية التي بدأت تتضائل بشكل كبير مما جعل الشائع هو المفاهيم المغلوطة والمعلومات المكذوبة حول علاقة المخدرات والجنس مما وكون الشائع عن تناول برشام التامول انه يزيد من القدرة الجنسية للاشخاص او وجود علاقة بين الترامادول والفياجرا  .

ولكن الحقيقة علي عكس ما يعتقد الاشخاص تماماً فلا يوجد اي دراسة علمية تشير الي ان استعمال حبوب التامول له فوائد في العملية الجنسية او اطالة مدة الجماع والتي تتم بعيدا عن الاشراف الطبي مما يؤثر التأثير السلبي بشكل كبير علي اتمام العملية الجنسية .

اما عن التفسير العلمي والنفسي لظاهرة تواجد بعض الحالات القاتلة التي افرطت في تناول حبوب التامول للجنس  ظنا منهم ان برشام التامول يجعلهم يحصلون علي العلاقة الجنسية المرغوب فيها اصبحت منتشرة بشكل مروع في المجتمع وفي العديد من الاوساط المجتمعية  .

ومن اجل الوصول الي اعلي درجات النشوة الجنسية في اللقاء الزوجي الحميم والرغبة في طول مدة الجماع ومتعة المعاشرة الزوجية بعيدا عن الادمان لكن ما قد لا يدركه اولئك الاشخاص الي ان حبوب التامول المخدرة تؤدي الي الادمان النفسي والجسدي .

اثار واضرار حبوب التامول للجنس

هناك العديد مم الاثار والاضرار الناجمة عن تعاطي حبوب التامول بعيدا عن الاطار الطبي وهذا بالطبع بعيدا عن الجرعات الامنة من التامول والتي يتم وصفها من خلال المختصصين , ومن ابرز اثار واضرار التامول ما يلي :-

يتسبب الافراط في تناول حبوب التامول في حدوث الصداع الشديد والدوخة مع النعاس وحالة من الغثيان والمعاناة من الهلاوس السمعية والبصرية الكاذبة .

يؤدي ادمان التامول الي حدوث زغللة في العين مع اضطرابات في النوم .

يتسبب الادمان علي التامول في حدوث مشاكل في الجهاز التنفسي ويجد الشخص صعوبة بالغة في عملية التنفس .

الصرع والتشنجات التي تصيب مدمني التامول في المراحل المتأخرة .

من ابرز المخاطر الناجمة عن تعاطي التامول الاكتئاب والذي قد يدفع الشخص الي الانتحار .

كيف اصبح فلورست بديل التامول للجنس

بعد ارتفاع اسعار حبوب الترامادول بشكل جنوني حتي وصل سعر شريط الترامادول 250 جنيه ويزيد وقد شح بشكل كبير من اسواق الادمان فكان البحث عن البديل الارخص وزادت محاولات الغش من اجل اختراع ادوية وعقاقير طبية كبديل عن الترامادول حتي استعملوا حبوب انافرانيل بديل الترامادول وهو من اشهر مضادات الاكتئاب لكنه لما انه يؤدي الي تحسين الحالة المزاجية مما جعل الاشخاص يعتمدوا علي انافرانيل بديل الترامادول علي الرغم من كونه مصنف من  ادوية مضادات الاكتئاب.

بل ان تجار المخدرات حاولوا ايجاد البدائل التي تعوض اختفاء حبوب الترامادول من اسواق الادمان فظهر ادوية ليرولين بديل الترامادول وحبوب ليريكا , حتي انهم قاموا بتغير شكل حبوب فلورست التي تستعمل في الاساس في علاج الصداع كي تكون بديل ترامادول وبالفعل كانت حيلة من حيلهم من اجل ابقاء مدمني الترامادول في عالم الادمان .

علاج ادمان الترامادول

انافرانيل بديل الترامادول

الحديث عن ادوية مشابهة للترامادول من اكثر التساؤلات في المجتمع ففي واقع الامر قد سحبت حبوب الترامادول البساط من تحت المخدرات التقليدية في فترة ما حتي اصبحت اكثر العقاقير المخدرة انتشاراً في مصر والعالم العربي فلكونها من ارخص انواع المخدرات وما يروج له بالعلاقة بين الترامادول والجنس و الاشاعات حول فوائد الترامادول للنساء مع وهم النشاط وغيرها من المفاهيم المغلوطة حول هذا العالم المظلم  .

فقد اصبحت اكثر عقار طبي تحول للادمان هو الترامادول خاصة حبوب الترامادول  فالاشخاص لا يتعاطوا الهيروين ولا البانجو ولا الحشش باستمرار لكنهم يستعملوا الترامادول 225   او ما يعرف بالترامادول الاحمر والتي يطلق عليها بين اوساط المراهقين اسم الفراولة او التفاحة من باب اخفاء حقيقة ما يتعاطون .

ولذا علينا ان ننتبه بشكل كبير الي تلك المسميات الشائعة الانتشار بين المراهقين فضلا عن حبوب الترامادول الاصفر والجنس وحبوب التامول والجنس والتامول الابيض وسرعة القذف وغيرها من العوامل التي كان لها دور في انتشار الترامادول في المجتمع .

ولكن من خلال الحملات الامنية التي تمت علي سوق الادمان والتي حدت بشكل كبير من انتشار حبوب الترامادول في المجتمع مما كان هناك ارتفاع حاد في سعر شريط الترامادول فشحت حبوب الترامادول بشكل كبير في المجتمع مما توجب علي تجار الشر علي ايجاد بديل قوي عن الترامادول .

ومن هنا كان انافرانيل بديل الترامادول وتم الترويج للعلاقة بين انافرانيل وعلاج سرعة القذف الا انه من الادوية مضادات الاكتئاب لكن بيئة الادمان الخاوية كانت بحاجة الي بديل الترامادول فظهرت العديد من بدائل الترامادول الغير شرعية التي لا زال المجتمع يعاني منها الي الان .

ليرولين بديل للترامادول للجنس 

تسليط الضوء علي علاقة التامول والجنس وحبوب ليرولين وكبسولات ليريكا والادوية التي تحوي المادة الفعالة  ” بريجابالين ” كانت من اشهر  البدائل الغير شرعية التي حلت محل الترامادول في اسواق الادمان وهذه هي طبيعة تلك المجتمعات فمع انتشار المخدرات الصناعية وفي ظل الادوية والعقاقير الطبية التي تحولت من الدواء الي الداء لا يكاد يختفي مخدر في اسواق الادمان الا وهناك مخدر اخر او عقار طبي مخدر يحل محله حتي لا يكاد يمر يوم الا وهناك مخدرات جديدة  تظهر في عالم الادمان وينضم فرد جديد وعضو الي عائلة الظلام وقائمة الشؤم .

لكن الحديث عن الترامادول كونه سلاح ذو حدين فالجرعات الامنة من الترامادول واستعمال العقار تحت الاشراف الطبي وبالجرعات المحددة يحمينا من الوقوع في فخ الادمان والحال هو هو حال تناول حبوب ليريكا كعقار طبي ودواء فعال في علاج العديد من الامراض لكنه قد يتسبب في حدوث الادمان اذا تم تناول جرعات ليريكا بجرعات اكبر من التي تم وصفها من قبل طبيب مختص فانها تدخلنا في حلبة الادمان علي ليريكا وحينها مشاكل واضرار صحية وخيمة .

خلاصة موضوع حبوب التامول والجنس

علينا أن نعي مدي الخطر الذي يحدق بنا , وما يحيط بأبنائنا وفلذات أكبادنا وما يراد بهم من أعداء الداخل والخارج للإيقاع بهم في حظيرة الإدمان , ومن هنا يتم الترويج للعديد من الأمور الوهمية التي لا أساس لها من الصحة ومن بين تلك الأمور هي العلاقة بين التامول والجنس وأن حبوب التامول تزيد من القدرة الجنسية وأنها تساعد علي تأخير القذف وغيرها من الأوهام التي أوقعت الكثيرين في فخ الادمان علي التامول .

ومن هنا نقدم أيدينا في مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الادمان لمساعدة كل من غرر به في طريق الإدمان لمساعدته في العودة من جديد إلي حياته بعيداً عن طريق المخدرات , فتواصل بنا نصل بك إلي بر الأمان من خلال خبراء علاج الادمان في مصر والعالم العربي .

مصادر الموضوع

الترامادول والجنس 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.