فلورست بديل الترامادول

فلورست بديل الترامادول

إن الترامادول يسبب حدوث الإدمان ومع مرور الوقت يتم مضاعفة الكميات وبناء على ذلك فإنه يؤدي إلى حدوث الإدمان؛ لهذا السبب فإن الكثير من الأشخاص يبحث عن بدائل ترامادول، وسوف نعرض لكم في الأسطر القادمة فلورست بديل الترامادول .

فلورست بديل الترامادول

يتم الأعتماد على هذا الدواء في التعامل مع نزلات البرد، والذي يكون سبب في وصول الجسم إلى حالة من الاسترخاء؛ لهذا السبب يتم الأعتماد عليه كوسيلة لتسكين الألم بدلًا من استخدام الترامادول، على الرغم من أن الترامادول يعتبر أقوى إلا أنه يؤدي الغرض المطلوب.

بدائل الترامادول الطبيعية

يوجد العديد من البدائل الطبيعية للترامادول والتي يمكن تناولها حتى تؤدي نفس الغرض حتى وإن لم يكن على نفس المستوى فإنه يؤدي نفس التأثير على الجسم، وذلك بجانب أن فلورست بديل الترامادول الذي يعتبر من أشهر بدائل الأدوية إلى الترامادول، وتتمثل هذه البدائل فيما يلي:

  • أوراق الصفصاف: يتم الأعتماد عليها في علاج ألم المفاصل وألم الصداع والتهابات المفاصل المختلفة، وهو عبارة عن أعشاب مجففة يتم تناولها بعد الغلي.
  • الكركم: يعتبر من الوسائل الطبيعية التي تم الأعتماد عليها في علاج ألم الجسم، إضافة إلى أنه ذا فاعلية في علاج اضطرابات المعدة ومشاكل الهضم المختلفة.
  • القرنفل: يعتبر من الوسائل الفعالة التي يتم الأعتماد عليها في تسكين الألم، كما أنه ذا فاعلية في علاج ألم المفاصل، لا يجب أن يتم تناولها بدون استشارة الطبيب حتى لا ينتج عنها مضاعفات.
  • زيت اللافندر: يعتبر من الوسائل الفعالة التي يتم الأعتماد في تسكين الألم، كما أنه يساعد على وضع حد إلى الارق والاضطرابات المختلفة التي يعاني منها الشخص.
  • الزنجبيل: لقد أثبتت الدراسات أن تناول الزنجبيل بشكل يومي يعتبر من الوسائل الفعالة التي يمكن من خلالها تخفيف الألم.

على الرغم من كافة البدائل الطبيعية للترامادول إلا أنه لا تنافس التاثير الذي يسببة الترمادول على المخ، إلى جنب أن الإفراط في تناول هذه المواد الطبيعية من شأنه أن يتسبب في حدوث آثار جانبية وخيمة.

اقرأ أيضًا:

روشته لعلاج الترامادول.

تبطيل الترامادول في البيت.

تخفيف اعراض انسحاب الترامادول.

بديل الترامادول الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *