تخطى إلى المحتوى

فلورست بديل الترامادول وهم محض وخداع كبير

فلورست بديل الترامادول

يسعي الملايين من الأشخاص للتوصل إلي أي بديل للترامادول سواء فلورست بديل الترامادول أو غيرها من بدائل الترامادول الطبيعي , في ظل ارتفاع تكلفة واسعار حبوب الترامادول ومع الحملات الأمنية التي وجههت للقضاء علي الترامادول وادمانه , مع ادراج الترامادول جدول , ومن هنا كان هناك سعي حثيث من قبل تجار المخدرات لايجاد البديل , ولكن لا ريب أنها أوهام , فليس هناك فلورست ولا انافرانيل ولا غيرها من العقاقير المروج لها يحل محل الترامادول ولكنها حروب موجهة للشباب وعلينا أن نعي حقائق الأمور .

ومن هنا فمن خلال مركز اختيار للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم العديد من المواضيع لتصحيح المفاهيم للمجتمع , وتنبيه الشباب كي لا ينخدعوا من قبل تجار المخدرات ,وليسعوا في طريق علاج الإدمان بشكل صحيح من خلال المراكز العلاجية المخصصة .

فلورست بديل الترامادول

يتم الأعتماد على هذا الدواء في التعامل مع نزلات البرد، والذي يكون سبب في وصول الجسم إلى حالة من الاسترخاء؛ لهذا السبب يتم الأعتماد عليه كوسيلة لتسكين الألم بدلًا من استخدام الترامادول، على الرغم من أن الترامادول يعتبر أقوى إلا أنه يؤدي الغرض المطلوب, ولكن التصدي لمثل تلك المواضيع لنعلم بان تجار المخدرات يخدعون الشباب ورغبتهم الربح ولو ضاع الشباب في ظلمات وتيه التعاطي , ومن هنا تم الترويج لحبوب فلورست بديل الترامادول وهذا خطأ .

كيف أصبحت حبوب فلورست بديل الترامادول

في واقع الأمر قد استطاع تجار المخدرات بعمل خداع لجماهير عريضة من الشباب والمراهقين وغيرهم ممن يتعاطى حبوب الترامادول من خلال خداعهم، حيث إن تجار الترامادول قد قاموا بإزالة كلمة فلورست باستخدام الموس من علي برشامة فلورست ومن ثم قيامهم برسم صليب وبهذا أصبحت حبوب فلورست أشبه ما يكون بحبوب الترامادول.

إلا أنه وإن لم يكن مستغرباً أن يقوم تجار المخدرات عمل تلك الأفعال المشينة فالأهم لديهم هو المكسب والتربح المادي، إلا أن المستغرب بصورة كبيرة هو أولئك الأشخاص الذين قد وقعوا في فخ استعمال فلورست بديل الترامادول خاصة في الأماكن الشعبية خاصة لدي أولئك الأشخاص الذين يجهلون مفعول تلك البرشامة.

إلا أنهم في واقع الأمر لا زالوا مستمرين في شراء بديل الترامادول وهي حبوب فلورست بديل الترامادول ويعطون أنفسهم التهيئة بأن تلك البرشامة هي برشامة الترامادول تلتي تجلب لهم الفحولة الجنسية الموهومة، وتزيد من مدة اللقاء الجنسي في المعاشرة الزوجية والعلاقة الحميمة.

في واقع الأمر فإن لجوء تجار المخدرات إلى خديعة فلورست بديل الترامادول لأجل حل مشكلة غياب الترامادول في سوق الإدمان وحل تلك الأزمة، فتلك السوق الإدمانية لا بد أن تنتعش ببدائل في ظل غياب أي من أنواع المخدرات وخاصة إذا ما تعلق الأمر بالترامادول والذي يعد من أكبر مصادر التربح المادي.

فالأشخاص لا يتعاطون الهيروين ولا يتعاطون البانجو ولا الحشيش بشكل مستمر إلا أنهم يستعملوا الترامادول بشكل مستمر مثل السجائر، ويقوم مروجي الترامادول ببيع حبوب فلورست بديل الترامادول بسعر لا يتعدى الجنيهات وتحت مسمى بديل الترامادول للجنس ويتبعوا ملايين الحبوب من فلورست.

تعرف علي التامول

يعد عقار التامول من أشهر أنواع مسكنات الألم القوية التي تنتمي إلى مجموعة العلاجات التي يطلق عليها الأفيونات، وفي غالب الأمر يتم الاعتماد على عقار التامول في علاج أنواع الآلام المتوسطة إلى الآلام الشديدة، إذ إن  عقار التامول يعمل علي تثبيط آلام الجهاز العصبي المركزي.

ويشير خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان إلى ضرورة التخلي عن استعمال تلك العقاقير الطبية الضارة لأنه يتطلب زيادة الجرعات بشكل مستمر ومن ثم ظهور ظاهرة التحمل والتي تؤدي إلى الإدمان على المخدرات، بالإضافة إلى أن تلك الأدوية تتسبب في تدمير الجهاز العصبي المركزي وتؤدي إلى تدمير في خلايا المخ.

مع ما يؤدي إليه استعمال الترامادول وبدائله من نقص للمناعة والتعرض إلى الإصابة بالعديد من الأمراض ، ومن هنا فإن علينا ألا نستعمل أي من الأدوية والعقاقير الطبية إلا بعد الرجوع إلى المختصين حتى لا نقع في فخ إدمان الدواء وهو من أشهر أنواع الإدمان في العصر الحالي.

اقرأ أيضًا:

روشته لعلاج الترامادول.

تبطيل الترامادول في البيت.

تخفيف اعراض انسحاب الترامادول.

بديل الترامادول الطبيعي.

النساء وحبوب التامول

لم يعد الإدمان على الترامادول والتامول وبدائلهما مقتصراً علي الرجال فحسب في سبيل الوصول إلى الفحولة الجنسية المنشودة والتي تعد السبب الأكبر في تعاطي حبوب الترامادول إلا أن الأمر قد تعدي ليشتمل النساء، وقد أكدت العديد من الدراسات بان الحديث عما يفعله الترامادول للنساء من أكبر الأسباب التي أوقعت النساء في فخ الإدمان على التامول.

فالحديث عن وهم النشاط لأنه يساعد في تسكين آلام الجسم فما هنا يتعاطى النساء حبوب الترامادول من أجل القدرة على العمل لساعات طويلة في المهن الشاقة والتي تحتاج إلى الجهد البدني الكبير ظناً منهم أنها تزيد من القدرة على العمل لساعات أطول دون الشعور بألم أو مجهود أو مشقة.

ومن هنا نري الإقبال بشكل كبير على تعاطي حبوب الترامادول حتى وصل حجم الإدمان بين النساء إلى جوال 27 % من جملة متعاطي المخدرات في مصر، يعني قرابة 3 مليون فتاة تتعاطي المخدرات في مصر، ومن أبرز أنواع المخدرات التي لاقت رواجاً بين النساء هي حبوب الترامادول والتامول.

فمن أكبر الأسباب التي ساعدت علي ترويج الترامادول بين النساء الاعتقاد بفائدة الترامادول للجنس مما يؤدي إلى طول مدة الجماع، فتقوم المرأة بتعاطي تلك الحبوب كالرجل تماماً ولا زالت المفاهيم المغلوطة والإشاعات المكذوبة من أكبر الأسباب التي تؤدي إلى وقوع البنات في فخ الإدمان على الترامادول.

بدائل الترامادول الطبيعية

يوجد العديد من البدائل الطبيعية للترامادول والتي  يروج لها كذبا ووهماً بأنها يمكن تناولها حتى تؤدي نفس الغرض حتى وإن لم يكن على نفس المستوى فإنه يؤدي نفس التأثير على الجسم، وذلك بجانب أن فلورست بديل الترامادول الذي يعتبر من أشهر بدائل الأدوية إلى الترامادول، وتتمثل هذه البدائل فيما يلي:

  • أوراق الصفصاف: يتم الأعتماد عليها في علاج ألم المفاصل وألم الصداع والتهابات المفاصل المختلفة، وهو عبارة عن أعشاب مجففة يتم تناولها بعد الغلي.
  • الكركم: يعتبر من الوسائل الطبيعية التي تم الأعتماد عليها في علاج ألم الجسم، إضافة إلى أنه ذا فاعلية في علاج اضطرابات المعدة ومشاكل الهضم المختلفة.
  • القرنفل: يعتبر من الوسائل الفعالة التي يتم الأعتماد عليها في تسكين الألم، كما أنه ذا فاعلية في علاج ألم المفاصل، لا يجب أن يتم تناولها بدون استشارة الطبيب حتى لا ينتج عنها مضاعفات.
  • زيت اللافندر: يعتبر من الوسائل الفعالة التي يتم الأعتماد في تسكين الألم، كما أنه يساعد على وضع حد إلى الارق والاضطرابات المختلفة التي يعاني منها الشخص.
  • الزنجبيل: لقد أثبتت الدراسات أن تناول الزنجبيل بشكل يومي يعتبر من الوسائل الفعالة التي يمكن من خلالها تخفيف الألم.

على الرغم من كافة البدائل الطبيعية للترامادول إلا أنه لا تنافس التاثير الذي يسببة الترمادول على المخ، إلى جنب أن الإفراط في تناول هذه المواد الطبيعية من شأنه أن يتسبب في حدوث آثار جانبية وخيمة, ومن هنا علينا أن نسعي في طريق علاج إدمان الترامادول بدل من اتباع الطرق الوهمية من استعمال بديل الترامادول الطبيعي .

مصادر الموضوع

مصدر1

مصدر 2

arArabic