تخطى إلى المحتوى

جرعة سبرالكس لسرعة القذف

جرعة سبرالكس لسرعة القذف

جرعة سبرالكس لسرعة القذف تشغل بال الكثير من الرجال الذين يبحثون عن علاج سريع وفوري للقذف السريع أثناء المعاشرة الجنسية، أحد الأخطاء الطبية الشائعة عن الأدوية والعقاقير النفسية أنها تعالج مشاكل الجنس، لذا يكون هناك تساؤلات عديدة تشبه سؤال البعض عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف، السير وراء الخرافات والشائعات الطبية تسبب في هلاك الكثير من الرجال، ومعاناتهم من أضرار جانبية تصل إلى حد الإدمان.

إنهاء مشكلة القذف السريع أو ضعف الانتصاب وغيرها من اضطرابات الصحة الجنسية تنتهي بحل بسيط للغاية، وهي الاستشارة الطبية التي يقدمها خلالها الطبيب أفضل الحلول التي تجدي نفعًا من الرجال، ولكن التفكير الشائع بسبب النظرة المجتمعية للطبيب النفسي، وأطباء علاج الأمراض الجنسية تسبب في كثرة التساؤلات عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف.

دواء سبرالكس

قبل أن أوضح جميع المعلومات المتعلقة بسؤال الرجال عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف، سأعطي لكم مجموعة كافة من المعلومات عن هذا الدواء لمعرفة هل يصلح لمشاكل الصحة الجنسية أم لا، دواء سبرالكس من فئة العقاقير النفسية التي تعالج مرضى مجموعة من الاضطرابات والاعتلالات النفسية، المادة الفعالة للدواء يطلق عليها مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية أو (SSRI)، وهي مادة اسيتالوبرام ( Escitalopram).

تقوم المادة الفعالة بدواء سبرالكس بتنظيم نشاط وإفراز المادة الكيميائية المسؤولة عن النشاط، والراحة والنوم العميق والحالة المزاجية وهو هرمون السيروتونين، والذي يعد المسؤول الأول عن الوظائف السابقة، بذلك تناول العقار يساعد الجهاز العصبي المركزي على الاسترخاء ودخول المريض النفسي في نوم عميق.

بالإضافة إلى ذلك مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية أو (SSRI) تعرف بمضادات الاكتئاب، وذلك لأنها تمنع حدوث حالات حادة من التقلبات المزاجية، كما أن المادة الفعالة لدواء سبرالكس تساعد الجسم على منع تكسير هرمون السيروتونين، لذا يحافظ الإنسان على ثبات حالته المزاجية.

أيضًا هناك الكثير من الاستخدامات الطبية الأخرى لهذا العقار، ولكن هل تضم علاج الاضطرابات الجنسية؟ هذا ما سنتعرف عليه بعض قليل، وفي هذا الإطار ينوه الأطباء على ضرورة استعمال دواء سبرالكس تحت إشراف الطبيب المتخصص، لتفادي الآثار الجانبية للمادة الفعالة اسيتالوبرام ( Escitalopram) .

جرعة سبرالكس لسرعة القذف

جرعة سبرالكس لسرعة القذف من الأخطاء الطبية الشائعة لدى العديد من الرجال، القذف السريع يقلل من مدة العلاقة الحميمة وبالتالي نقص المتعة الجنسية بين الطرفين، وحل المشكلة لا يعتمد على الأدوية النفسية كما يفعل بعض الرجال، لأن الدواء من العقاقير النفسية التي تحسن الحالة المزاجية، وتعالج الاضطرابات النفسية ولكن لا تؤثر على وظائف الجنس.

أيضًا عندما يصف لك أحد الأصدقاء جرعة سبرالكس لسرعة القذف صغيرة تأكد أنه خاطئ تمامًا، لأن أي جرعة من سبرالكس لا يمكنها أن تحسن من الجنس والقضاء على القذف السريع، تواصل مع أحد الاستشاريين في مركز CHOOSE للطب النفسي لمعرفة أنسب الحلول لمشكلة القذف السريع كما فعلت في تجربتي مع سبرالكس للجنس.

موضوعات ذات صلة: الحمد لله شفيت من سرعة القذف

تجربتي مع سبرالكس للجنس

جرعة سبرالكس لسرعة القذف وهم يخدع الآلاف من الرجال الذين يسيرون خلف الشائعات والمعلومات الطبية الخاطئة، بعد زوجي بـ4 أشهر بدأت ألاحظ أن مدتي على الاستكمال النشاط الجنسي تقل تدريجيًا بسبب سرعة القذف، وأحيانًا كثيرًا كنت أشعر بالانزعاج الإحراج أمام زوجتي التي بدأت في الشكوى والتذمر، وكنت بحاجة إلى علاج سريع وفعال.

في إحدى المقاهي سمعت مجموعة من الرجال يتحدثون عن دواء فعال يمنحهم ليلة جنسية مثير، وشعرت بالفضول وتساءلت عن اسم الدواء وهو سبرالكس، وأخبرني الرجل أنه فعال جدًا في تأخير القذف، وكنت جرعة سبرالكس لسرعة القذف التي وصفها الرجل 5 مللي جرام، قمت بشراء الدواء من الرجل وتناول قرص واحد قبل اللقاء الجنسي، كانت النتيجة مذهلة وشعرت بالفرحة والسعادة عندما أشادت زوجتي بأدائي في تلك الليلة.

و جرعة سبرالكس لسرعة القذف كانت مميزة لمدة أسابيع قليلة، وسرعان وتبدلات الأحوال وعادت المشكلة القديمة مع القذف السريع، إلى جانب بعض الأعراض الجانبية مثل العجز الجنسي شعرت بالقلق، وعندما تواصلت مع أحد الأطباء أخبرني أن جرعة سبرالكس لسرعة القذف خطأ طبي شائع بين الرجال.

نصحني صديقي المقرب بالبحث عن أسباب مشكلة القذف السريع، والتي تكون جميعها أسباب نفسية بالمقام الأول، وأخبرني عن مركز CHOOSE للطب النفسي وخبرته في مجال العلاج النفسي، تخلصت أولًا من تناول جرعة سبرالكس لسرعة القذف، وخضعت لجلسات العلاج النفسي المعرفي في إطار تحسين الصحة الجنسية.

موضوعات ذات صلة: تجربتي مع سبرالكس 10 وعلاج القلق والتوتر 

متى يبدأ مفعول cipralex لسرعة القذف

من يتساءل عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف يتساءل أيضًا متى يبدأ مفعول cipralex لسرعة القذف، الدواء لا يستخدم للصحة الجنسية بل يستخدم في العلاج النفسي، والشائعات عن وصف الأطباء جرعة سبرالكس لسرعة القذف كاذبة، فلا ينصح الأطباء باستخدام هذا العقار لمشاكل الصحة الجنسية لدى الرجال.

بالإضافة إلى ذلك مفعول دواء سبرالكس يبدأ خلال مدة زمنية تتراوح ما بين 2 إلى 4 أسابيع، وذلك في إطار المدة التي تحتاجها المادة الفعالة لتحسين أعراض المشاكل والاعتلالات النفسية، وليس لعلاج مشاكل الجنس مثل القذف السريع وضعف الانتصاب.

حبوب تأخير القذف cipralex

حبوب تأخير القذف cipralex كذبة وخدعة طبية يلجأ لها البعض من الأشخاص، العديد من الرجال يعتقدون أن تأثير العقاقير الطبية مثل دواء سبرالكس على الجهاز العصبي المركزي، وتهدئة الحالة المزاجية يساهم في تقليل عملية القذف وإطالة مدة اللقاء الجنسي، لذا هناك شائعات ومعلومات خاطئة عن مقدار جرعة سبرالكس لسرعة القذف.

تأكد أن قدرة حبوب سبرالكس على تهدئة الجهاز العصبي المركزي لا تعني أنه يؤخر القذف أثناء الجماع، بل أثبت الأطباء أن استعمال مثل هذه الأدوية يؤدي إلى اشتداد المشكلة الجنسية التي تصيب الرجل، حيث يعاني من القذف السريع وضعف الانتصاب والعجز الجنسي، فلا تستخدم حبوب تأخير القذف cipralex لأنها غير فعالة إطلاقًا.

فوائد دواء cipralex لسرعة القذف

ارتباطا بالحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف سنسلط الضوء على فوائد دواء cipralex لسرعة القذف، وهي من المعلومات الطبية الخاطئة والغير صحيحة على الإطلاق، فلا يمتلك هذا الدواء أي فوائد لتحسين الصحة الجنسية لأنه من العقاقير النفسية، استخداماته تدور في علاج اضطرابات القلق العام أو الانزعاج العصبي أو الاكتئاب الحاد والرهاب الاجتماعي وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك قول أن الدواء يمنح الرجل مدة أطول للعلاقة الجنسية من خلال تهدئة الجهاز العصبي المركزي خطأ تمامًا، لأن تناول هذا العقار لمدة طويلة يسبب حالة من العجز الجنسي بسبب ضعف الانتصاب.

أضرار دواء Cipralex الجانبية

بالحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف سنتحدث عن الأضرار الجانبية للدواء، سبق وأوضحنا أن استعماله بدون وصف طبيب يسبب حالة من العجز الجنسي بسبب تهدئة الجهاز العصبي المركزي، إلى جانب ذلك هناك أعراض جانبية تتدرج من حيث الشدة، وترجع إلى أثر المادة الفعالة على الجهاز العصبي، وتنقسم إلى أعراض أولية وأعراض متأخرة.

أعراض أوليةأعراض متأخرة
  • اضطراب الشهية.
  • التأثير على الوزن.
  • جفاف الفم.
  • إرهاق بدني.
  • التعب والانهاك.
  • الأرق واضطرابات النوم.
  • سرعة نبضات القلب.
  • الدوار والدوخة.
  • الرغبة الدائمة في النوم بسبب الخمول.
  • الانزعاج العصبي.
  • اضطرابات مزاجية حادة.
  • الهلاوس والضلالات.
  • سرعة النزيف.
  • آلام شديدة في البطن.
  • عدم القدرة على التبول.
  • اضطرابات هضمية.

 

تذكر أن الأعراض الأولية يكون من السهل تداركها ولكن لابد من استشارة الطبيب، أما الأعراض الجانبية المتأخرة يكون من الضروري التواصل مع الطبيب على الفور، والجدير بالذكر أنها نادرة الحدوث بين فئة قليلة من المرضى النفسيين.

سعر دواء cipralex لسرعة القذف

عند الحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف على الأغلب تتساءل عن سرعة الدواء، أولًا سعر العبوة من دواء سبرالكس 10 تصل إلى 172 جنيه مصري في كل الصيدليات، ثانيًا لا يستخدم هذا العقار لعلاج سرعة القذف ولا يحسن من الأداء الجنسي للرجل، وعلى النقيض استعمال دواء سبرالكس يسبب مشاكل جنسية مثل ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.

أفضل علاج امن لسرعة القذف

بعد التأكيد على عدم وجود ما يدعى جرعة سبرالكس لسرعة القذف لأن استخدام الدواء يكون للاضطرابات النفسية، أفضل علاج امن لسرعة القذف هو الحل الطبي الذي يصفه لك أحد المتخصصين، لأنه يحدد هذا العلاج بناء على الحالة الصحية وسبب القذف المبكر.

الجدير بالذكر أن الاضطرابات النفسية غالبًا ما تكون سبب في ضعف الانتصاب والقذف السريع والعجز الجنسي، لذا ننصحك بالتواصل مع طبيب متخصص يقدم لك أفضل وأنسب الحلول العلاجية، والتي تعتبر هي الخطة العلاجية الآمنة للقضاء على مشكلة القذف السريع.

نهاية الحديث عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف:

قمنا توضيح المعلومة الصحيحة عن جرعة سبرالكس لسرعة القذف التي تسبب في معاناة بعض الرجال من آثار جانبية حادة، فلا يستخدم دواء سبرالكس لعلاج القذف المبكر بل يكون له أضرار سلبية على الأداء الجنسي للرجل، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأضرار الجانبية، وتحدثنا عن أفضل علاج آمن لمشكلة القذف المبكر.

مصدر1

مصدر2

مصدر3

arArabic