تخطى إلى المحتوى

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ و3 حيل لخداع التحليل المخدرات

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل ؟ العسكريين يقلقون كثيرًا عند اقتراب موعد تحليل المخدرات، لأنه يكشف عن وجود آثار أي نوع من المخدرات في الجسم، والنتيجة الإيجابية تحول العسكري إلى المحاكمة التي تفرض عليه عقوبات صارمة، لذا يبحث العسكري عن طريق تساعده على التهرب من نتيجة تحليل المخدرات، والبعض يلجأ إلى الطرق التقليدية لإفساد تحليل المخدرات مثل الخل والملح، والبعض الأخر يكون عاجز ويطرح سؤال انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل.

خداع تحليل المخدرات للعسكريين غير مجدي ولا يعطي نتيجة فعالة كما هو متوقع، بل أن أساليب الخداع التي يتبعها العسكريين يكون من السهل كشفها، وفي هذه الحالة تكون العقوبة أشد بسبب محاولة العسكري التحايل على نتيجة تحليل المخدرات، وبالتالي الأفضل هو الإقلاع عن تعاطي المخدرات بوقت كافي قبل الخضوع لموعد التحليل، وذلك يستطيع الجسم امتلاك الوقت للانتهاء من طرد المخدر خارج الجسم.

تحليل المخدرات للعسكريين

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ عليك بالتوقف عن تعاطي المخدر نهائيًا، والبحث عن مركز متخصص في سحب سموم الجسم لتنظيف الجسم من المخدرات نهائيًا، تعاطي المواد المخدرة أمر ممنوع تمامًا في أي مؤسسة عسكرية، لذا تفرض على العسكريين إجراء تحليل المخدرات بشكل دوري، وذلك للتأكد من عدم وجود أي عسكري يتعاطى المخدرات، والكشف عن السلامة العصبية والعقلية والذهنية والجسدية للعسكريين.

انتشار المواد المخدرة في السنوات الأخيرة دفع المسؤولين إلى الاهتمام الزائد بإجراء تحليل المخدرات، والحرص على اتخاذ كافة التدابير التي تقف عائق أمام تفشي الممنوعات بالمؤسسات العسكرية، لأن هذا الأمر يشكل تهديد صريح لأمن واستقرار الدولة، بسبب التأثيرات السلبية التي يقعها في أسرها مدمني المواد المخدرة بالمؤسسات العسكرية.

بناء عليه فرضت الدولة عقوبات قاسية على العسكريين الذين يتعاطون المخدرات، والجدير بالذكر العقوبة في المرة الثانية لتحليل المخدرات تصل إلى الفصل من الخدمة بشكل نهائيًا، ولصعوبة ما يتعرض لها صاحب النتيجة الإيجابية في تحليل المخدرات تكثر الاستفسارات حول انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل ؟

تحليل المخدرات للعسكريين الكبتاجون

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل ؟ أحد التساؤلات التي تدور بين العسكريين، حيث أن إجراء تحليل المخدرات من الأمور الشائعة في المؤسسات العسكرية، التي تحرص على التأكد من سلامة القوى العقلية والذهنية والعصبية للعسكريين الملحقين بالخدمة، ومع انتشار حبوب الكبتاجون هناك ما يعرف بتحليل المخدرات للعسكريين الكبتاجون.

حبوب الكبتاجون من الأدوية المخدرة الشائعة بين العسكريين في الجيش والمؤسسات العسكرية، وذلك لأنه من الأدوية التي تزيد من النشاط والتركيز والانتباه لاحتوائها على الأمفيتامينات، وانتشر هذا المخدر بين صفوف الجيوش بالمنطقة العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث يستخدم كمنشط للقدرة على تحمل التدريبات القاسية.

تناول الكبتاجون مع مرور الوقت يؤدي إلى تدهور في الحالة الصحية والنفسية والعقلية، وذلك ما يؤثر على نشاط العسكري وقدرته على التركيز والانتباه، لذا أصرت الدولة على إجبار العسكريين على الخضوع إلى تحليل المخدرات للكبتاجون بشكل دوري، والذي يعد إجراء قانوني في جميع المؤسسات العسكرية بالدول العربية.

تحليل الكبتاجون يظهر النتيجة إيجابية بتحليل البول للعسكري لمدة يومين وذلك في المرة الأولى من التعاطي، بينما تعاطي الكبتاجون أكثر من مرة وبشكل غير منتظم يؤدي إلى بقاء المخدر لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أيام بتحليل البول، أما في حالة الإدمان على الكبتاجون النتيجة بتحليل البول للمخدرات تكون إيجابية لمدة 9 أو 10 أيام.

تحليل البول للعسكريين القات

في إطار الموضوع حول استفسار انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ سنتحدث عن تحليل البول للعسكريين القات، نبات القات من النبات التي تدور حولها شائعات خاطئة، مثل أن القات لا يسبب الإدمان وفي الحقيقة أن من المواد المخدرة التي تسبب الإدمان، وله مخاطر ومضاعفات خطيرة.

تحليل البول للعسكريين القات تعطي نتيجة إيجابية لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 7 أيام من تعاطي آخر جرعة، أما في حالة الإدمان الشديد تكون النتيجة إيجابية لمدة 3 أسابيع من موعد آخر تعاطي للقات.

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ وهل يمكن تجاوز التحليل والأمر يتوقف على مدى تطور الحالة، إذا كنت تتعاطى المخدر على فترات متقطعة وبشكل غير منتظم تكون في حاجة إلى الإقلاع، والتوقف عن تعاطي المخدر لمدة لا تقل عن 7 أو 10 أيام قبل موعد تحليل المخدرات.

بينا في حالة الإدمان يكون من الصعب تجاوز تحليل المخدر بدون اللجوء إلى أحد مراكز أو مستشفيات علاج الإدمان، والخضوع إلى بروتوكول طبي دقيق يساعدك على تنظيف الجسم من آثار المخدرات، وتجاوز مرحلة سحب المخدر بسهولة تحت الإشراف الطبي وبدون آلام بفضل البروتوكول الدوائي.

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ تواصل مع متخصصي وأطباء مستشفى CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي، حيث يقدم لك الأطباء أفضل الحلول الطبية للتحرر من إدمان أي نوع من المواد المخدرة، وبالتالي يمكنك تجاوز تحليل المخدرات للعسكرين بكل سهولة، فلا تتوان في التواصل معنا لمساعدتك على تخطي تحليل المخدرات.

والجدير بالذكر أن التفكير في الإقلاع عن المخدرات بدون مساعدة تشكل خطورة كبيرة جدًا، وذلك لأن العسكري يعجز عن التعامل والتأقلم مع الأعراض الانسحابية التي تظهر عند التوقف عن المخدر، وبالتالي يلجأ إلى تناول جرعات أعلى بسبب أعراض الانتكاسة، وهنا تزداد الخطورة على الصحة فلا يظل أمامك سواء التواصل مع متخصص في علاج الإدمان بأحد المراكز أو المستشفيات الخاصة.

الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات للعسكريين

في سياق رحلتنا حول تساؤل انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ لابد من تسليط الضوء على قول تأثير الأدوية بتحليل العسكريين للمخدرات، هناك مجموعة من الأدوية الطبية تظهر في تحليل المخدرات، وتكون النتيجة الإيجابية مثل الأدوية التي تحتوي على مادة الباربيتورات كمضادات الاكتئاب أو المسكنات الأفيونية.

في هذه الحالة يتوجب على العسكري إخضار ما يوضح الأمر وإثبات استعماله هذه الأدوية لغرض طبي محدد، حتى لا يتعرض إلى العقوبة العسكرية التي تتطبق على صاحب النتيجة الإيجابية لتحليل المخدرات، والنجاة من المحاكمة العسكرية التي يخضع لها المدمنين من العسكريين.

نتائج تحليل العسكري

ارتباطا بحديثنا عن انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ هناك استفسار عن نتائج تحليل العسكري، تحليل الكشف عن المخدرات بين العسكريين يكون من خلال فحص عينة من البول، والتي يوضع خلالها كارت تحليل المخدرات والنتائج تظهر بعد مرور عدة دقائق.

نتائج تحليل البول للمخدرات للعسكريين تستغرق مدة تتراوح ما بين 15 إلى 30 دقيقة، والتي تعد من أسرع الطرق التي تكشف عن المخدرات خلال دقائق معدودة، والنتيجة الإيجابية لأول مرة تفرض على العسكري عقوبة الحبس لمدة 10 أيام، أما تكرار الخطأ مرة أخرى تترتب عليها فصل العسكري عن الخدمة نهائيًا.

موضوعات ذات صلة: عندي تحليل مخدرات بكره اعمل ايه

ما الشئ الذي يفسد تحليل المخدرات

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ غالبًا ما ينصح البعض بتجربة بعض الحيل التي تساعد على إفساد تحليل المخدرات، والشيء الذي يفسد تحليل المخدرات تكون عبارة عن مواد تضاف إلى عينة البول قبل خضوعه إلى الفحص بالمعمل الطبي، وللعلم جميعًا خرافات وطرق مضللة لا يمكنها أن تحقق نتيجة مجدية كما يتوقع العسكري.

اللجوء إلى إفساد تحليل المخدرات خطوة غير مضمونة وتضع العسكري في مخاطرة كبيرة، وذلك لأن كل الأساليب والحيل المستخدمة لا تجدي نفعًا، وعلاوة على ذلك، يسهل على الفريق الطبي اكتشاف أي محاولة للتلاعب بعينة البول، فلا تعتمد عليها لأن احتمالية حصولك على نتيجة فعالة تكون شبه منعدمة.

الجدير بالذكر المواد التي ينصح بإضافتها لعينة البول لإفسادها تتسبب في إفساد كارت التحليل، وبالتالي لا يعطي نتيجة إيجابية أو سلبية وهنا يكتشف الطبيب الحيلة التي استخدمت لإفساد التحليل وتضليل النتيجة، ومن أشهر الألاعيب والحيل المستخدمة في إفساد عينة البول ما يلي:

  • تناول كميات كبيرة من الحبوب المدرة للبول.
  • الإكثار من كميات الماء التي يتناولها العسكري قبل موعد التحليل.
  • خلط عينة البول بكمية من الملح الذي يعمل على إفساد كارت تحليل المخدرات.
  • تناول مساحيق الغسيل قبل موعد تحليل المخدرات.
  • كذلك تناول كمية من الخل الصافي قبل إجراء تحليل المخدرات.
  • استخدام أدوية منع الحمل قبل موعد التحليل.

خلاصة الحديث عن انا عسكري وعندي تحليل مخدرات:

انا عسكري وعندي تحليل مخدرات ماذا أفعل؟ عليك بالتوقف عن تعاطي المخدر لمدة لا تقل عن 7 أيام قبل موعد التحليل، أما في حالة الإدمان عليك باللجوء إلى أحد المتخصصين والأطباء في أحد مراكز علاج الإدمان، ومركز CHOOSE لعلاج الإدمان والطب النفسي يقدم لك خدماته الحصرية، والمميزة لعلاج الإدمان بأقل الأسعار تحت إشراف فريق ذو خبرة وكفاءة تصل إلى 20 عامًا، فضلًا عن التمتع بالسرية التامة.

مصدر1 

مصدر2

arArabic